مودريتش: جاهز للتحديات المقبلة مع ريال مدريد

أكد لوكا مودريتش، قائد المنتخب الكرواتي ومتوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، جاهزيته الكاملة لخوض غمار منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد أن تعافى بالفعل من الإرهاق الذي أصابه عقب منافسات كأس العالم قطر 2022، التي حصل فيها المنتخب الكرواتي على المركز الثالث.

وقال اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، في تصريح له يوم السبت: “لقد تعافيت بسرعة وأنا جاهز ومستعد لخوض التحديات المقبلة”.

وأوضح أنه بعد قضاء إجازة لمدة أسبوع مع عائلته عقب نهاية كأس العالم، عاد إلى ريال مدريد وبات جاهزًا ليكون ضمن حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للعب على الفور، بيد أن المدرب خطط لعودته التدريجية للعب.

وكشف مودريتش عن سعادته بالعودة إلى ناديه واللعب مع فريقه الاستحقاقات القادمة.

وأشار اللاعب، الحاصل على الكرة الذهبية في العام 2018، إلى أن الميدالية البرونزية التي توج بها منتخب بلاده في مونديال قطر، بعد الميدالية الفضية في مونديال روسيا 2018، تضاف إلى إنجازات كثيرة حققها المنتخب بفضل الدعم الذي يلقاها من الاتحاد الكرواتي للعبة.

وتابع: “لقد كان هناك عمل كبير من الجميع،وانه لامر رائع ان نحافظ على تحقيق ميدالية مونديالية للمرة الثانية بعد أن نجحنا بذلك قبل أربع سنوات”.

ووصف لاعب الوسط الكرواتي الاستقبال الحاشد الذي حظي به المنتخب الوطني في بلاده بـ “الرائع”.

وختم: “عندما نرى كل هؤلاء الناس سعداء حقا بانتصارات المنتخب الوطني، ندرك أن هذا هو معنى كل ما نقوم به،وتريد بالفعل استقبال جديد مرة أخرى. الرياضة معجزة وكرة القدم معجزة”.

وتغلب فريق ريال مدريد يوم الجمعة على بلد الوليد بهدفين نظيفين، ليستعيد صدارة الترتيب مؤقتًا برصيد 38 نقطة.

(قنا)

آخر الأخبار: