“تصد تاريخي” ومواساة مبابي يشفعان لمارتينيز بعد تصرفاته المستفزة (فيديو)

تبدو الصورة قاتمة بشكل كبير حول ما يحيط بنجم الحراسة الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بعد لقطاته الاحتفالية بفوزه مع راقصي التانغو بلقب كأس العالم “قطر 2022”.

ولا يمكنك بأي حال من الأحوال نزع الحب الذي اكتسبه الحارس،الذي بات أسطوريًا، من قلوب مشجعي الأرجنتين في بلده وحول العالم بعد ما قدمه في المونديال.

وكانت أولى “شطحات” مارتينيز، ما أقدم عليه من تصرفات، أولها ما أعتبر “حركة بذيئة” خلال تقديمه كأفضل حارس في البطولة من قبل المنظمين، وكذلك ما فعله خلال احتفالات لاعبي الأرجنتين في بيونس آيريس بالكأس.

وحمل مارتينيز، حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي، دميةً بصورة اللاعب الفرنسي، نجم المنتخب المنافس في نهائي المونديال، كيليان مبابي، ليزيد السخط عليه ويتلقى على فعلته الانتقادات من كل حدب وصوب.

ووجب لكل قلم محياد ذكر ما قدمه الحارس خلال البطولة ككل، وليس فقط ما فعله خلال بعض “الشطحات الاحتفالية”، حيث ساهم النجم بتتويج منتخب بلاده باللقب بشكل مباشر وفعال.

وتصدى حارس “فيلا” لكرة مستحيلة، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، لانفرادة لاعب فرنسا مواني، وهو التصدي الذي قاد رفقاء النجم ليونيل ميسي إلى الفوز آخرًا بركلات الترجيح.

وبعد نهاية اللقاء، وبينما هرع رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون لمواساة نجم منتخب بلاده، كيليان مبابي، لم يجد مارتينيز حرجًا في مواساته هو الآخر، معترفًا بما قدمه أسطورة الحاضر والمستقبل خلال المباراة النهائية والبطولة.

أحدث الأخبار: