تقرير: لمن يسأل عن “فيديو” لاحتجاج حكيمي على أنفنتينو.. فيفا أمر بحذفه ومنع نشره

تطور جديد قد يسيل الكثير من الحبر في الأيام القادمة، ادعى صحفيين أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أمر بحذف مقطع مصور جمع نجم المغرب، أشرف حكيمي، ورئيس المنظمة جياني أنفينتينو.

وفي تفاصيل ما حدث، لم يستطع حكيمي ابتلاع ما شعر أنه ظلم تعرض له منتخب بلاده المغرب في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم أمام كرواتيا.

واكتفى “أسود الأطلس” بالترتيب الرابع بعد الخسارة من الكروات (2 – 1) لينهي بطولته الأسطورية والتاريخية مع بعض الحزن والغضب.

وبعد نهاية اللقاء، كشف حكيمي عن غضبه من الحكم الذي أدار اللقاء، القطري عبد الرحمن الجاسم، وذكرت تقارير أن حديثًا جمع النجم المغربي مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني أنفنتينو.

وبحسب موقع “غول” العالمي، ونقلًا عن مراسل لأحد شبكات النقل، فإن سبب عدم ظهور مقطع مصور يخص ما دار بين حكيمي وأنفنتينو، يرجع إلى أن “فيفا” أمر المتواجدين في الملعب من مراسلين وصحفيين، بحذف أي نبأ يخص الحادثة.

وذكر المراسل أن الصور والمقاطع التي تجمع اللاعب مع رئيس المنظمة، قد تشكل احراجًا للاتحاد الدولي، خاصةً مع تعالي الأصوات التي وجهت اتهامات تخص التحكيم في المونديال، على غرار احتجاجات لاعبي البرتغال بعد خسارتهم من المغرب.