متاح قانونيًا.. ديشامب يتجاوز سؤالًا حول مشاركة بنزيما في النهائي (تقرير)

لم يكلف ديدييه ديشامب نفسه معاناة الإجابة عن سؤال تعرض له بعد وصوله بمنتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022 المقام في قطر، والسؤال يخص النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وتغلب الديوك على المنتخب المغربي (2 – 0) يوم الأربعاء في نصف النهائي، ويستعدون لخوض المباراة النهائية لمواجهة الأرجنتين الأحد المقبل.

وبعد اللقاء أمام أسود الأطلس، طلب ديشامب التنقل إلى السؤال التالي عندما سأله أحد الصحفيين حول مدى تفكيره باستعادة خدمات بنزيما في المباراة النهائية.

وبحسب ما تؤكد صحيفة “ماركا” الأسبانية، فأن بنزيما من الناحية القانونية، يستطيع المشاركة في اللقاء، حتى وإن لم يتواجد منذ بداية البطولة.

وكان مهاجم ريال مدريد متواجدًا ضمن القائمة التي تستعد للمشاركة في المونديال، لكن الإصابة أبعدته عن البطولة، وغادر على إثرها معسكر منتخب بلاده، قبل أن يتعافى سريعًا من إصابته.

ولم يستقطب ديشامب بديلًا للنجم الفرنسي في قائمته التي أعدها للدفاع عن لقبه بطلًا للعالم، ليتبقى هامش قانوني أمامه في استعادة نجم هجوم الديوك.

وتناقش الصحف المهتمة بأخبار منتخب الديوك، مسألة بنزيما المحيرة، لكن الإتجاه يصب في صالح عدم منطقية عودته، خاصةً مع التألق الكبير، ماهو عليه المهاجم أليفار جيرو، بتسجيله أربعة أهداف في مونديال قطر حتى الآن.

أحدث الأخبار: