Argentina's Lionel Messi, centre, challenges for the ball with Denzel Dumfries of the Netherlands, left, Nathan Ake of the Netherlands, second left, Frenkie de Jong of the Netherlands, bottom right, Virgil van Dijk of the Netherlands, top right, during the World Cup quarterfinal soccer match between the Netherlands and Argentina, at the Lusail Stadium in Lusail, Qatar, Friday, Dec. 9, 2022. (AP Photo/Thanassis Stavrakis)

ميسي في الواجهة.. “فيفا” يفتح تحقيقًا بخصوص مباراة الأرجنتين وهولندا

كشفت تقارير صحافية، يوم السبت، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح تحقيقًا في الأحداث التي شهدتها مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وتأهلت الأرجنتين إلى نصف نهائي المونديال، بعد تفوقها على هولندا بركلات الترجيح، عقب تعادلهما (2 – 2) في الوقتين الأصلي والإضافي، يوم الجمعة.

وذكرت “ماركا”، في تقرير: “بدأت لجنة الانضباط في فيفا تحليل ما حدث على أرض الملعب، ومن المتوقع أن يواجه الاتحادان الأرجنتيني والهولندي عقوبات لانتهاكات محتملة بداية من السلوك غير اللائق للاعبين والمسؤولين، وصولًا إلى التصريحات ضد الحكم الإسباني ماتو لاهوز”.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن لاهوز تلقى انتقادات من لاعبي المنتخبين، أبرزها من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومن المتوقع أن تكون هناك عقوبات في الساعات المقبلة.

(العربية)