27.11.2022, Katar, Doha: Fußball, WM 2022 in Katar, Belgien - Marokko, Vorrunde, Gruppe F, Spieltag 2, im Vorrunde, Gruppe F, im Al-Thumama Stadion, Belgiens Eden Hazard (M) läuft mit dem Ball gegen Marokkos Achraf Hakimi (l) und Hakim Ziyech. Foto: Frank Augstein/AP/dpa +++ dpa-Bildfunk +++

عقب السقوط أمام المغرب.. هازارد يرد على مزاعم الخلافات في صفوف بلجيكا

بعد أن تناثرت العديد من الأخبار حول وجود خلاف بين لاعبي منتخب بلجيكا، عقب الخسارة القاسية أمام المغرب بهدفين مقابل لا شيء، نفى قائد المنتخب البلجيكي إيدين هازارد كل ما تم تداوله من أخبار.

ونفى هازارد وجود خلاف بين اللاعبين، لكنه أعترف أنه تم تبادل الحديث صراحة، عقب خسارتهم من المغرب، في المجموعة السادسة لكأس العالم، يوم الأحد الماضي.

وتحدث هازارد إلى وسائل الإعلام مع الحارس تيبو كورتوا، يوم الثلاثاء، بدلًا من يانيك كاراسكو وأرتور تيات، وهو الثنائي الذي كان من المفترض أن يشارك في المؤتمر الصحفي.

واتخذت إدارة المنتخب البلجيكي هذه الخطوة على ما يبدو لتهدئة تكهنات متزايدة بأن هناك خلافات بين اللاعبين.

وسيتعين على بلجيكا، صاحبة التصنيف الثاني عالميًا، الفوز على كرواتيا ك، يوم الخميس، للتأهل لدور الستة عشر.

وقال هازارد: “أجرينا مناقشات جيدة بين اللاعبين، قيل الكثير، وتحدثنا لمدة ساعة عن الأشياء الجيدة والأشياء الأقل جودة، الآن نريد الفوز على كرواتيا، أمامنا يومان فقط للاستعداد وعلينا أن نكون في كامل الجاهزية”.

ونفى هازارد وجود خلافات في غرفة الملابس بعد الخسارة من المغرب وقال إنه تحدث مع لاعب الوسط كيفن دي بروين بعدما ذكرت تقارير أنه قال إن أعمار منتخب بلجيكا كبيرة على الفوز بكأس العالم.

وقال هازارد: “لم يحدث أي شيء في غرفة الملابس. فقط المدرب (روبرتو مارتينيز) هو من تحدث، لقد تحدثت إلى كيفن دي بروين وهو يثق في هذه المجموعة”.

(رويترز)