رينارد يفك عقدته أمام اللاتينيين

فك الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، العقدة التي لازمته في مسيرته أمام المنتخبات الأميركية الجنوبية، بعد فوز “الأخضر” على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف، يوم الثلاثاء، في أولى مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022.

وقلب المنتخب السعودي تأخره بهدف إلى فوز مثير على الأرجنتين، في أولى مباريات اليوم الرابع من كأس العالم 2022، إذ سجل ميسي هدفًا في الدقيقة العاشرة، من ركلة جزاء، قبل أن يرد صالح الشهري وسالم الدوسري، عند الدقيقتين 48 و53 تباعًا.

ودرب رينارد (54 عامًا) منتخب المغرب في أول مباراة للمدرب الفرنسي أمام منتخب أميركي جنوبي في 2019، وحينها خسر أمام فريق المدرب ليونيل سكالوني بهدف أنخيل كوريا بالمباراة، التي احتضنتها طنجة، قبل أن يلتقي على دكة المنتخب السعودي بمنتخب باراغواي في العام نفسه، وانتهت المباراة بتعادل سلبي.

وضمن تجريبيات كأس العالم الحالية، واجه المنتخب السعودي في حزيران/يونيو الماضي منتخب كولومبيا، وانتهت بهدف لمصلحة الأخير، قبل أن يتلقى بعدها بأربعة أيام خسارةً أخرى بذات النتيجة أمام فنزويلا.

وشهدت آخر مواجهات السعودية ومنتخب لاتيني نتيجة التعادل مع الإكوادور في أيلول/سبتمبر الماضي، قبل الفوز التاريخي على الأرجنتين، يوم الثلاثاء.

(العربية)