مدرب الدنمارك: نحترم لاعبي تونس.. ونعرف جودة جمهورهم

يلتقي المنتخب الدنماركي نظيره التونسي يوم الثلاثاء، على ملعب إستاد “المدينة التعليمية”، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا في قطر.

وأكد المدير الفني للمنتخب الدنماركي، كاسبر هيولماند، أنه يكن احترامًا كبيرًا للمنتخب التونسي وكرة القدم التونسية، ويتوقع مباراةً صعبةً أمام “نسور قرطاج”، عندما يلتقي الفريقان يوم الثلاثاء.

وقال هيولماند، في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين للحديث عن المباراة: “نحن سعداء للغاية بالتواجد هنا، ومتشوقون للغاية أن نبدأ المباراة الثلاثاء، وبطبيعة الحال، نحن سعداء للغاية بفرصة التواجد هنا في كأس العالم، وتمثيل البلد بأكمله والأندية وكرة القدم الدنماركية”.

وتابع: “سنخوض المباراة الأولى أمام المنتخب التونسي.. أكن احترامًا كبيرًا للمنتخب التونسي وكرة القدم التونسية، ونعرف لاعبي المنتخب التونسي جيداً وتابعناهم في الفترة الأخيرة، نعرف الجودة التي يتمتع بها الجمهور التونسي، ونحن متحمسون للغاية لخوض مباراة الثلاثاء، وندرك تمامًا أنه سيكون هناك العديد من الجماهير التونسية في الإستاد، ونأمل أن نكون الفريق الأفضل على أرضية الملعب”.

(د ب أ)