لوفرين: صلاح يغار مني.. ووعدني بتشجيع كرواتيا

عبر المدافع الكرواتي ديان لوفرين عن سعادته بالتواجد في كأس العالم “مونديال قطر 2022” وقال مازحًا أن صديقه وزميله السابق في ليفربول، المصري محمد صلاح، يشعر بالغيرة منه.

وقال لوفرين، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “إنه لشرف عظيم أن أشارك في كأس العالم للمرة الثالثة، إذا أخبرني أحدهم عندما كنت طفلاً بأنني سأفعل هذا الأمر، لن أصدقه”.

وتابع: “أول مباراة لي مع كرواتيا تعود إلى عام 2009 ضد قطر على وجه التحديد، لذا من المميز خوض تلك البطولة على الأراضي القطرية”.

وأضاف: “مدرب كرواتيا في وضع مثالي، لديه 5 مدافعين ذوي كفاءة عالية، ويمكن لكل منهم أن يلعب أساسيًا. نحن نقاتل من أجل ذلك، ونبذل قصارى جهدنا وفي النهاية سيقرر المدرب من سيلعب”.

وبسؤاله “هل أخبرك صلاح كيف هزم المغرب في أمم إفريقيا؟”، أجاب: “لا.. لم أسأله، لكن يجب أن يكون مو هنا في قطر. إنه يستحق ذلك. لكن للأسف كان ماني الأفضل”.

ويفتتح المنتخب الكرواتي مبارياته في المونديال بمواجهة المنتخب المغربي يوم الأربعاء القادم.

وردًا على سؤال “هل صلاح يغار منك لمشاركتك في المونديال قال مازحًا: إنه يشعر بالغيرة بنسبة 100%، سأكون مثله إذا كان الموقف معكوسًا. أخبرني صلاح أنه سيدعمني في كأس العالم، لكنني حزين إنه ليس هنا، لقد قال إنه سيأتي بالعلم الكرواتي”.