الفرنسي رابيو: متحمسون جدًا لتحقيق إنجاز تاريخي في المونديال

أكد أدريان رابيو، لاعب وسط منتخب فرنسا، أن حامل لقب المونديال استعد جيدًا للمشاركة في كأس العالم، قطر 2022، التي تنطلق منافساتها يوم الأحد، وأن الفرصة مواتية له للدفاع عن لقبه، وتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز باللقب العالمي مرتين متتاليتين.

وقال رابيو، في تصريحات يوم الجمعة، إن المنتخب الفرنسي استعد جيدًا لهذه البطولة، ولديه القدرة على تقديم أداء أفضل مما قدمه في بطولة أمم أوروبا، التي أقيمت العام الماضي، مضيفًا: “بالطبع الآن لدينا الكثير من الرفاهية هذه المرة، بينما نعيش في هذه الأجواء المريحة الآن، في حين أن الوضع خلال بطولة أمم أوروبا كان صعبًا، في ظل القيود التي كانت مفروضة بسبب جائحة كوفيد-19”.

وتابع: “لدينا الكثير من وسائل الراحة هنا ويمكننا جميعا البقاء سويًا والعمل على تجاهل كل شيء في الخارج.. أشعر بالامتنان لوجودي هنا، ونحن نرغب في الوصول للمباراة النهائية، لأن أمامنا فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي، لذا فنحن متحمسون جدًا”.

ويبدأ المنتخب الفرنسي، المتوج بلقب البطولة عام 2018 في روسيا، حملة الدفاع عن لقبه في كأس العالم FIFA قطر 2022 بمواجهة منتخب أستراليا يوم 22 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، ثم يلتقي منتخب الدنمارك يوم 26 منه، ويختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب تونس يوم 30 من الشهر الجاري.

(قنا)