في انتظار ماني.. منتخب السنغال يستهل تدريباته في قطر (صور)

استهل المنتخب السنغالي، يوم الثلاثاء، تدريباته على ملعب نادي الدحيل، استعدادًا لخوض كأس العالم قطر 2022، التي ستنطلق يوم الأحد المقبل وتستمر حتى الثامن عشر من كانون الثاني/ديسمبر.

ويسجل المنتخب السنغالي ظهوره الثالث في البطولة، ضمن المجموعة الأولى التي تضم المنتخب القطري، صاحب الأرض والجمهور، إلى جانب منتخبي الإكوادور وهولندا.

وبدأ المدرب أليو سيسيه ولاعبوه التحضير للدخول في غمار المنافسة، في انتظار انضمام ساديو ماني نجم بايرن ميونخ الألماني.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت إلى الدوحة يوم الاثنين، بكامل العناصر عدا ماني، الذي يتلقى العلاج من إصابة تعرض لها مع فريقه بايرن ميونخ، الأسبوع الماضي.

وتراهن السنغال على عناصرها المحترفة والمتألقة في الدوريات الأوروبية لتحقيق النجاح، ومحو الصورة الباهتة في الظهور الأخير خلال مونديال روسيا 2018، عندما خرج المنتخب من الدور الأول، وسط آمال كبيرة في أن تتمكن التوليفة الحالية، التي توجت بلقب كأس إفريقيا 2021 وتقدمت إلى المركز 18 في تصنيف “فيفا”، من أن تعيد إلى الأذهان تلك الصورة الجميلة التي ما زالت مطبوعة في ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة، عندما أذهل رفاق الحاج ضيوف العالم في مونديال 2002، بالوصول إلى ربع النهائي.

وسيبدأ منتخب السنغال مشواره في البطولة بمواجهة هولندا يوم 21 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري في إستاد “الثمامة”، قبل أن يلتقي المنتخب القطري يوم 25 من الشهر ذاته في ذات الإستاد، ثم يواجه منتخب الإكوادور في المباراة الثالثة، يوم 29 نوفمبر، على إستاد “خليفة الدولي”.

(قنا)