والدا بيكيه: ابننا اعتزل بسبب شاكيرا

يعتقد والدا جيرارد بيكيه، قائد برشلونة السابق، والذي أعلن اعتزاله مؤخرًا، أنه اتخذ قرار الابتعاد عن كرة القدم، بسبب مشاكله مع شريكته السابقة، المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وانفصل بيكيه عن شاكيرا في مطلع حزيران/يونيو من العام الماضي، ودخلا في سجالات قانونية تتعلق بحضانة طفليهما، قبل التوصل إلى اتفاق، وذلك عقب أيام من إعلان أحد أنجح اللاعبين في تاريخ برشلونة اعتزاله كرة القدم بشكل مفاجئ.

وذكر موقع “العربية نت” أن صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلت عن جوان بيكيه ومونتسبرات برنابيو، والدا جيرارد، قولهما: “بيكيه قرر مغادرة برشلونة الآن حتى لا يخرج من الباب الخلفي، لقد اتخذ القرار، بحثًا عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع شاكيرا”.

وتوصل بيكيه وشاكيرا إلى اتفاق، يوم الثلاثاء، بخصوص حضانة طفليهما، إذ سينتقل الطفلان إلى ميامي الأميركية للعيش إلى جانب والدتهما.

وفي مطلع الشهر الجاري، أعلن جيرارد بيكيه اعتزال كرة القدم عن عمر 35 عامًا، قبل أن يختتم علاقته باللعبة، بالحصول على بطاقة حمراء يوم الثلاثاء أمام أوساسونا، بالرغم من أنه لم يلعب، لكن تقرير الحكم خيل مانزانو أشار إلى أن بيكيه تلفظ عليه بألفاظ نابية.

وكشف أسطورة برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية شاكيرا عن نهاية علاقتهما الرومانسية، التي استمرت 12 عامًا.

المباراة الوداعية لبيكيه

وفي المباراة الأخيرة لبيكيه بقميص البلوغرانا، تغلب برشلونة على ضيفه ألميريا بهدفين نظيفين، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة قبل الماضية (13) من الدوري الإسباني.

وشارك بيكيه كأساسي قبل أن يخرج كبديل في الدقيقة 84، وسط تصفيق حار من جماهير برشلونة.

ويتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعد فوزه أيضًا في الجولة 14 على أوساسونا، يوم الثلاثاء، ليتفوق بفارق خمس نقاط على غريمه ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، والذي سيلعب الخميس أمام ضيفه قادش في ذات الجولة.

آخر الأخبار: