عاجل.. بيان رسمي من بايرن ميونخ حول إصابة ماني

نشر نادي بايرن ميونخ بيانًا رسميًا حول الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق، السنغالي ساديو ماني، والذي جاء فيه:

تعرض ساديو ماني لإصابة في قدمه اليمنى ⁦أمام فيردر بريمن، سيغيب عن المباراة ضد شالكه. وسيخضع إلى المزيد من الفحوصات في الأيام القليلة المقبلة”.

وأضاف البيان: سيكون نادي بايرن⁩ على اتصال مع الجانب الطبي من الاتحاد السنغالي لكرة القدم”.

واضطر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 21، بعد تلاحم مع مدافع فيردر بريمن، اموس بيبر.

وتمت معاينة ماني من الفريق الطبي على أرضية الملعب، لكنه لم يتمكن من الاستمرار في اللعب، ليحل زميله ليروي ساني بدلًا منه.

ويبدو أن نجم منتخب السنغال قد عانى من إصابة في أسفل ساقه اليمنى.

تضارب الأبناء حول إصابة ماني.. وتعاطف كبير مع أسد التيرانغا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، بالحديث عن تقرير لصحيفة رياضية أكدت غياب النجم السنغالي ساديو ماني عن نهائيات كأس العالم 2022 التي تقام في قطر هذا الشهر.

وتداول رواد مواقع التواصل تقريرًا لصحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، أكد غياب ماني عن مونديال قطر بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن، الثلاثاء.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن “ليكيب” قولها، إن ماني لن يكون قادرًا على اللعب حتى في حال تأهل السنغال لأدوار متقدمة في العرس الكروي العالمي، علمًا أن مجموعته تضم منتخبات هولندا والإكوادور وقطر.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن إصابة ماني كانت بوتر الساق، وقد تستغرق فترة العلاج أسابيع.

وحسبما ذكرت “ليكيب”، فإن مدرب البايرن جوليان ناغلسمان، أكد في تصريح أنه ماني سيخضع لأشعة سينية لتحديد شدة الإصابة، متأملا ألا تكون خطيرة.

وقبل تقرير “ليكيب”، كان المدرب المساعد لميونيخ دينو توبمولر قد قال إن الإصابة التي تعرض لها ماني في مواجهة فيردر بريمن، “ليست خطيرة” وسيكون جاهزا لكأس العالم.

وأبلغ توبمولر الصحفيين: “ساديو ماني تلقى ضربة في الساق أدت إلى ألم بسيط في الأعصاب، الإصابة ليست خطيرة ومشاركته في كأس العالم لن تكون محل شكوك”.

وفي بيان رسمي نشر اليوم الأربعاء، ذكر الاتحاد السنغالي لكرة القدم: “لم نتلق حتى الآن أي إعلان رسمي من بايرن ميونخ بخصوص ساديو ماني. عندما نتلقى واحدًا، سيفحصه طبيب فريقنا أيضًا لتقييم الموقف، تمامًا كما حدث مع ميندي في سبتمبر”.

وحظي ماني بتعاطف كبير حول العالم بعد الأخبار الأخيرة، وقال ماكي سال رئيس السنغال: “ساديو، أتمنى لك الشفاء العاجل من إصابتك في مباراة بايرن و فيردر بريمن، كما قلت لك ساديو “قلب الأسد” انا من كل قلبي معك ، بارك الله فيك”.

أحدث الأخبار: