أليسون يعد صلاح بالمزيد

ميزة مبهرة يضيفها أحد أفضل حراس المرمى حول العالم، والمتمثلة في صناعة الأهداف بين الفينة والأخرى، وذلك إلى جانب تميزه الكبير في الذود عن مرماه والوصول بفريقه إلى بر الأمان.

ونجح البرازيلي أليسون بيكر، في صناعة ثلاثة أهداف منذ انضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي عام 2018، وهو عدد ملفت بالنسبة للاعب في موقعه، واللافت أكثر أن تمريراته الثلاث استفاد منها لاعب واحد فقط.

وأرسل أليسون كرةً طويلةً إلى زميله محمد صلاح، في المباراة أمام توتنهام يوم الأحد، فشل إيريك داير مدافع الخصم في تشتيتها، ليتلقفها النجم المصري وينفرد بالمرمى ويحرز هدفه الشخصي الثاني في اللقاء الذي انتهى بثنائية مقابل هدف.

وقال حارس مرمى المنتخب البرازيلي في تصريحان لشبكة “سكاي سبورتس”: “أعمل على هذا الأمر.. لكن ليس كل يوم، بسبب ما يتطلبه تسديد الكرة من جهد بدني”.

وأضاف: “الأمر يتعلق أكثر بالتفاهم الذي يربطني بصلاح.. أعلم كيف وأين يركض. أعرف سرعته وقدراته.. كما أنني أمتلك القدرة على لعب الكرة خلف خط دفاع المنافس”.

وختم أليسون: “أود التدرب على هذا الأمر بشكل أكبر، لكن ليس لدينا الوقت الكافي.. هناك الكثير من المباريات، واحدة تلو الأخرى”.