تريزيغيه يسجل في المباراة المثيرة بين طرابزون وقونية (فيديو)

تعادل طرابزون سبور على أرضه وبين جماهيره مع قونية سبور بهدفين لمثلهما، يوم الأحد، ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ طرابزون سبور المباراة مهاجمًا واستطاع أن يتقدم عن طريق هدف أحرزه اليوناني أنستاسيوس باكاسيتاس من ركلة جزاء، نفذها بنجاح في الدقيقة 14.

وواصل حامل اللقب في الموسم الماضي ضغطه في مناطق قونية سبور، ونجح في الحصول على ركلة جزاء ثانية، ترجمها النجم المصري محمود حسن تريزيغيه إلى هدف ثان عند الدقيقة 27.

ومع حلول الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل ضائع لزمن الشوط الأول، قلص فريق قونية الفارق عبر السنغالي ميمي ديوف، الذي هيأ لنفسه كرة على حدود جزاء طرابزون سبور، ثم سددها في الزاوية القاتلة لمرمى أوغركان شاكير هدفًا جميلًا.

وحاول طرابزون سبور مع انطلاقة الشوط الثاني تعزيز تقدمه والابتعاد بالنتيجة، لكن ما حدث عكس ذلك تمامًا، إذ باغت ديوف شباك أصحاب الأرض بهدف ثان، أدرك به التعادل عند الدقيقة 54، بعد مجهود فردي مميز من البوسني أمير هادزياهميتوفيتش.

وبهذه النتيجة، بقي طرابزون سبور سابعًا في جدول الترتيب، برصيد 22 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن قونية سبور، الذي ظل ثامنًا.

وفي بقية النتائج، سقط غازي عنتاب على أرضه أمام قيصري سبور بهدفٍ لاثنين، وتغلب أنطاليا سبور على ضيفه فاتح قرا جمرك بأربعة أهداف لهدفين.

(الأناضول)