النني: تصرف أرتيتا مع أوباميانغ كان درسًا للجميع

قال لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، النجم المصري محمد النني، إن الوئام عاد لأروقة ناديه اللندني من جديد، بعد نجاح المدرب ميكيل أرتيتا في التعامل بحزم ووضع حد للخلاف مع بيير إيمريك أوباميانغ.

وجرد أوباميانغ مهاجم منتخب الغابون من قيادة الفريق بعد خلافه مع المدرب الإسباني أرتيتا في الموسم الماضي لأسباب انضباطية، ثم ألغى النادي عقده لينتقل إلى برشلونة في شباط/فبراير الماضي.

وعاد أوباميانغ (33 عامًا)، الذي أحرز 92 هدفًا في أكثر من 150 مباراة لعبها بألوان أرسنال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد في أيلول/سبتمبر الماضي، عندما تعاقد مع تشيلسي اللندني، الذي أحرز له ثلاثة أهداف في 11 مباراة حتى الآن.

وفي فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي، ظهر أوباميانغ وهو يوجه انتقادات إلى أرتيتا، قائلًا إنه غير قادر على قيادة “شخصيات كبيرة ولاعبين كبار”.

وبعد ذلك، أوضح مهاجم الغابون تصريحاته، وتمنى التوفيق لناديه السابق.

وقال النني، في تصريحات صحافية قبل لقاء فريقه مع جاره اللندني تشيلسي، يوم الأحد: “هذه هي الأجواء في النادي الآن.. كلنا نحب بعضنا بعضًا والكل يعمل من أجل صالح الجميع”.

وتابع: “هذا فعلًا ما يجعل فريقنا قويًا بالفعل، لأن الأنانية غير موجودة في الفريق”.

وأشار النني إلى أن تصرف المدرب مع أوباميانغ، القائد السابق، كان بمثابة درس لبقية لاعبي الفريق، الذي يقف حاليًا خلف مدربه.

وينفرد أرسنال بصدارة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة من 12 مباراة متفوقًا بفارق 10 نقاط على تشيلسي السادس في القائمة.

(رويترز)