ماني يواصل مسيرته في دعم المرضى بقريته (فيديو)

قدم النجم السنغالي ساديو ماني الكثير من المساعدات لقريته بامبالي في الماضي، ومن بين ما قدمه المتوج بجائزة “سقراط” للعمل الإنساني والمقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” 2022 التبرع لبناء مستشفى في مسقط رأسه.

وساعد ماني، نجم بايرن ميونخ الحالي وليفربول سابقًا، مجموعةً من مشجعي كرة القدم الشباب في بامبالي على استلام قمصان (تحمل توقيعه على القميص البافاري) في أحدث نشاطاته العديدة المؤثرة.

وقدم الدولي السنغالي، الذي انضم إلى بايرن من ليفربول خلال الصيف الماضي، الكثير لقريته بامبالي، حيث أنفق 450 ألف جنيه إسترليني للمساعدة في بناء مستشفى هناك في عام 2021، كما أنفق الأموال في مدرسة ومكتب بريد ومحطة وقود، ليسحق بذلك جائزة “سقراط”.

ويسافر ماني، البالغ من العمر 30 عامًا، بانتظام إلى السنغال خلال إجازاته، كانت آخرها بعد فترة وجيزة من مشاركته مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

ووفقًا لشبكة “تي إن تي سبورتس” الإعلامية الرياضية، سُئل ماني والنادي عما إذا كان المهاجم مستعدًا للتوقيع على قمصان بايرن لتستفيد منها بامبالي، مشيرةً إلى أن اللاعب لم يبدِ موافقته فقط، بل سجل مقطع فيديو وهو يرسل القمصان في الطريق إلى قرية والديه.