تقارير: زيدان يحقق “حلمه الكبير” بعد المونديال

كشفت تقارير إعلامية عن عودة النجم الفرنسي زين الدين زيدان إلى التدريب مجددًا، بعد استراحة طويلة، بعد فترته الثانية مع ريال مدريد وعقب فوزه بثلاثية تاريخية لدوري أبطال أوروبا مع الفريق “الملكي”.

وتم ربط اسم المدرب الفرنسي بالعديد من الأندية أبرزها يوفنتوس الإيطالي، الذي يعيش موسمًا كارثيًا، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن كل ذلك لم يحدث.

وكشف سيرجيو فالنتينو، الإعلامي الذي أعلن قبل مدة أن زيدان لن يتولى تدريب أي فريق وأنه ينتظر بشغف كبير مسؤولية إدارة منتخب فرنسا، أن زيزو سيشرف رسميًا على منتخب “الديوك” بعد نهاية مونديال 2022، مهما كانت النتيجة التي سيحققها ديديه ديشامب مع “حامل اللقب”.

وذكرت صحيفة “ليبرتيد ديجيتال” أن زين الدين زيدان اتفق رسمياً مع اتحاد الكرة الفرنسي للإشراف على المنتخب مباشرة بعد نهاية مونديال 2022.

وتابعت الصحيفة: “كان المدرب الفرنسي ينتظر عرض منتخب بلاده بعد مغادرته ريال مدريد قبل عام ونصف”.

وأردفت الصحيفة: “سيحقق زيدان أحد أحلامه الكبيرة.. سيكون مدربًا لفرنسا بعد كأس العالم في قطر، زيزو المدرب السابق لريال مدريد أبرم بالفعل اتفاقًا مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم (FFF) لخلافة ديديه ديشان.. المدرب الحالي لديه عقد حتى كانون الأول:ديسمبر 2022، وبغض النظر عما سيحدث في مونديال قطر سيخضع زيدان لاختباره”.