صلاح يتحدث عن هدفه أمام نابولي.. والدافع المنتظر بعد الفوز

يرى النجم المصري محمد صلاح أن الفوز على نابولي بهدفين دون رد في آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يمكن أن يزيد من مستوى ثقة ليفربول.

وكان صلاح قد تقدم للريدز في الدقيقة 85 من مباراة يوم الثلاثاء، ثم أضاف داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وبعد المباراة، تحدث المهاجم المصري إلى شبكة “بي تي سبورت”، التي نقل عنها الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

وقال صلاح: “أن تفوز على فريق من أفضل فرق العالم، والذي لديه مدرب من الأفضل في العالم أيضًا، فهذا يمنحك شعورًا رائعًا، والآن علينا أن نواصل العمل.. لقد حققنا نتيجةً جيدةً، وآمل أن تزيد من مستوى الثقة داخل الفريق.. سيتحول تركيزنا الآن إلى الدوري وكأس كاراباو”.

وحول التفاصيل الصغيرة وقرارات حكم الفيديو المساعد التي حسمت المباراة، قال صلاح: “في النهاية حققنا الفوز، وهذا أمر مهم.. لعبنا مباراة جيدة ضد خصم صعب، وأتمنى أن يزيد هذا الفوز من ثقتنا بأنفسنا”.

وأضاف صلاح، بخصوص انتظاره لتأكيد صحة هدفه: “في الواقع لم أكن أدري لمن سيحتسب الهدف.. لا يهم من يسجل، فمصلحة الفريق تأتي في المقام الأول.. كمهاجم، أحب أن أسجل الأهداف، وداروين أيضًا، لذلك نحن سعداء بهدفينا”.

وأردف النجم المصري: “نابولي خصم عنيد بالطبع، إنه أحد أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي”.

وختم هداف دوري الأبطال حاليًا برصيد سبعة أهداف: “من المهم أن يمنحنا فوز اليوم ثقة إضافية، لا سيما وأننا لعبنا مباراة جيدة على الصعيدين الهجومي والدفاعي.. في كل مرة فقدنا فيها الكرة كنا نحاول استعادتها سريعًا.. كما هو معروف للجميع، نحن لا نمر بفترة جيدة في الدوري، والآن نأمل أن يعطينا هذا الانتصار دفعةً قويةً إلى الأمام.. نحتاج لتحقيق الانتصارات في الدوري”.

أحدث الأخبار: