مودريتش.. 450 مباراة مع ريال مدريد ونسبة انتصارات مذهلة

خاض لاعب وسط ريال مدريد المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش أمام إشبيلية أمس مباراته رقم 450 مع النادي الملكي.

كما سجل مودريتش أيضًا في هذه المباراة انتصاره رقم 300، بعدما افتتح التسجيل بنفسه، لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للميرنغي 3-1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسجل الدولي الكرواتي صاحب الـ37 عامًا هدفه الثالث هذا الموسم في 13 مباراة، ليعادل الأهداف التي سجلها الموسم الماضي طوال 45 مباراة في كل البطولات.

ويواصل النجم الكرواتي المتوج بجائزتي الكرة الذهبية والأفضل في عام 2018، التألق، حيث يبدو أنه ما يزال بعيدًا عن الاعتزال، إذ أقنع ناديه الملكي بالتفاوض معه لتجديد عقده لعام آخر.

وفي المجمل ساهم مودريتش في 100 هدف ما بين تسجيل وصناعة منذ قدومه للريال باحتساب هدفه الأخير في مرمى إشبيلية: بواقع 34 هدفا و66 “أسيست”.

وفي مباراة خاصة مع ريال مدريد خاض مودريتش مباراته رقم 450 الرسمية، ليحصل على قميص بمناسبة هذه الذكرى من رئيس النادي، فلورنتينو بيريز.

وقال “أحتفظ بقمصان من كل رقم ضخم أحققه وهناك دائما متسع للمزيد. من الجيد أن أحتفظ بها كذكرى”.

وأضاف في تصريحاته لوسائل إعلام النادي “خوض 450 مباراة مع الريال هو بالفعل رقم هام للغاية وأنا سعيد جدا بالوصول إليه. آمل أن أخوض المزيد من المباريات وسنرى إلى أين سأصل”.

وأردف “أنا فخور للغاية لكوني جزءًا من هذا النادي ولخوض كل هذه المباريات الرائعة، لا يوجد أفضل من الاحتفال بهذا الرقم عبر تسجيل هدف، وهو واحد من بين أسعد أهدافي في مشواري بفضل فينيسيوس”.

ويعد مودريتش اللاعب رقم 19 الأكثر خوضًا للمباريات في تاريخ نادي ريال مدريد، ويبتعد بفارق ست مباريات عن رقم باكو بويو وبـ13 مباراة عن رقم إميليو بوتراغينيو، وذلك في توقيت مميز للقلعة البيضاء حيث لم يخسر الريال أي مباراة حتى الآن في الموسم، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأضاف اللاعب الكرواتي المتوج بـ20 لقبًا مع الريال، الذي يعد سابع أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخه “نحن نحقق نتائج جيدة ونواصل الفوز واللعب بشكل جيد. ينبغي المواصلة على هذا المنوال لأننا ما زلنا في بداية الموسم ولا ينبغي الاسترخاء”.

(وكالة الأنباء الإسبانية)

آخر الأخبار: