التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة ريال مدريد وإشبيلية

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي مواجهة ريال مدريد وضيفه إشبيلية، عندما يلتقي الفريقان يوم السبت (20:00 بتوقيت غرينيتش)، في الجولة 11 من الإسباني لكرة القدم.

ويخوض ريال مدريد، حامل اللقب، لقاء السبت، وعينه على الفوز بين جماهيره في “سانتياغو برنابيو”، وينتوي متابعة موسمه الخالي من الهزيمة.

والضيف إشبيلية، لا يبدو في أفضل أحواله، حتى بعد إقالة جولين لوبيتيغي، وتعيين خورخي سامباولي خلفًا له على رأس الإدارة الفنية للفريق، حيث تعادل الفريق الأندلسي بصعوبة أمام ضيفه فالنسيا (1 – 1) في الجولة الماضية، وقبلها، في ثالث مباراة للمدرب الجديد، فاز الفريق بصعوبة أمام ريال مايوركا “المتواضع” بهدف نظيف (بعد تعادلين بذات النتيجة 1 – 1 أمام كل من بوروسيا دورتموند وأتلتيك بلباو).

ويسعد كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، بعودة حارس المرمى تيبو كورتوا، بعد تعافيه، إلا أن غياب متوسط الميدان داني سيبايوس ما زال مستمرًا بداعي الإصابة.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد أنشيلوتي في تشكيلة الانطلاقة على ثلاثي الهجوم فيديريكو فالفيردي وكريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

ومن طرف إشبيلية، سيقود حارس المرمى المتألق، المغربي ياسين بونو (أفضل حارس مرمى في الليغا الموسم الماضي) تشكيلة الفريق، على أن يتواجد مواطنه وزميله يوسف النصيري على مقاعد الاحتياط.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

الحارس: كورتوا

الدفاع: كارفخال، مليتاو، ألابا، ميندي

الوسط: مودريتش، تشواميني، كروس

الهجوم: فالفيردي، بنزيما، جونيور.

تشكيلة إشبيلية المتوقعة:

الحارس: بونو

الدفاع: أكونا، ديلاني، كارمونا

الوسط: مونتيل، غوديلج، راكيتيتش، تيليس

الهجوم: غوميز، مير، إيسكو.