“تين هاغ سيفقد صبره مع رونالدو”.. أزمة “الدون” تتصدر الصحف البرتغالية

سلطت الصحافة البرتغالية، يوم الخميس، الضوء على “الخلاف” الجديد لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، حيث خصصت له مساحات على الصفحات الأولى للصحف وافتتاحيات المواقع الإلكترونية، وكان حتى من أكثر الموضوعات التي نوقشت من قبل البرتغاليين على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر).

وعلى الرغم من اقتراب مباراة الديربي البرتغالي بين بورتو وبنفيكا، يوم الجمعة، إلا أن انسحاب كريستيانو إلى غرفة تغيير الملابس قبل نهاية المباراة بين “الشياطين الحمر” وتوتنهام حصل على مساحة في الصفحة الأولى للصحيفة البرتغالية (أبولا)، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وفاز مانشستر بالمباراة بهدفين نظيفين، وخلالها جلس كريستيانو على مقاعد البدلاء طيلة اللقاء ولم يشارك حتى كبديل، كما أبرزت بوابة (مايشفوتبول) أن النجم البرتغالي “أدار ظهره للعب” وتساءلت ما إذا كان مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ سيفقد صبره مع رونالدو.

وسلطت الصحيفة نفسها الضوء على “التدمير الذاتي” لكريستيانو، التي اعتبرت أنه “لا يتحمل الرفض”.

وتعد هذ هي المباراة الثانية على التوالي التي تجعل كريستيانو محور اهتمام الصحف، لأنه في المباراة السابقة أمام نيوكاسل، كان منزعجا بشكل واضح من استبداله.

تين هاغ يصدم رونالدو

ويوم الخميس، أعلن مانشستر يونايتد بقيادة تين هاغ استبعاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة الفريق خلال المباراة المقبلة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي.

وقال النادي في بيان، عبر موقعه الرسمي: “رونالدو لن يكون جزءا من قائمة الفريق التي ستواجه تشيلسي يوم السبت بالدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “باقي اللاعبين في حالة تركيز واستعداد للمواجهة”.

وبدأ رونالدو البالغ عمره 37 عامًا، والذي سجل 103 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد، أساسيًا في مباراتين فقط بالمسابقة هذا الموسم، لكنه لعب بشكل منتظم في الدوري الأوروبي.

آخر الأخبار: