كلوب يواجه انتقادات هامان بسخرية

منذ عودة عجلة الدوري الإنجليزي لكرة القدم للدوران من جديد، والأمور لا تسير على ما يرام مع يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، فالفريق الإنجليزي العريق يقدم مستويات متواضعة للغاية، وبعيد كل البعد عن فريق أرسنال، متصدر البريميرليغ.

وأضعفت هزيمة ليفربول الأخيرة أمام أرسنال (2 – 3) حظوظ الريدز بشكل كبير في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفتحت مستويات ليفربول المتواضعة الباب أمام الانتقادات، لا سيما مدرب الفريق يورغن كلوب، ففي تصريحات نقلها موقع مجلة “شبورت بيلد” الألمانية، قال النجم الألماني السابق ديدي هامان إن على يورغن كلوب القلق على منصبه كمدرب لفريق ليفربول، مضيفًا: “في مرحلة ما سنجري نقاشًا حول المدرب، ولست متأكدًا من بعدنا عن ذلك”.

وتابع هامان (49 عامًا)، والذي سبق له اللعب مع فريق ليفربول وعدة فرق إنجليزية أخرى، أن ديناميكيات فريق ليفربول لا تختلف عن باقي الأندية الأخرى، حيث سيتعرض المدرب للضغط إذا لم تأت النتيجة، على حد قوله.

وواصل هامان الحديث عن وضع فريق ليفربول، قائلًا: “إنه شيء لم نشهده في ليفربول منذ خمس سنوات.. ربما تكون هذه علامات صغيرة على وجود مشاكل داخل الفريق أو حتى مع المدرب”.

ومن جهة أخرى، لم يتردد يورغن كلوب كثيرًا في الرد على تصريحات هامان.

وقال المدرب الألماني بنوع من السخرية، في تصريحات نقلها موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “ديدي هامان؟ أوه رائع.. مصدر رائع، يحظى باحترام كبير في كل مكان”.

وأضاف كلوب: “كونك لاعبًا سابقًا في ليفربول لا يمنحك الحق في قول ما تريد، خاصةً عندما لا تكون لديك أدنى فكرة”، بحسب موقع “ديلي ميل”.

يشار إلى أن فريق ليفربول سيخوض مباراةً مهمةً، يوم الأربعاء، أمام فريق غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، برسم دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل “الريدز” المركز الثاني خلف فريق نابولي الإيطالي، الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي.

(دويتشه فيله)