ريال مدريد يواجه خيتافي بهدف تحقيق الانتصار الخامس تواليًا خارج الديار

يبحث ريال مدريد عن فوزه الخامس على التوالي خارج أرضه في الدوري الإسباني لكرة القدم، في ملعب “كوليسيوم ألفونسو بيريز”، مساء يوم السبت.

وبعد تعزيز سلسلة انتصاراته الكاملة في دوري أبطال أوروبا بالفوز على شاختار، يوم الأربعاء الماضي، في “سانتياغو برنابيو”، يعود ريال مدريد إلى الليغا لخوض الجولة الثامنة (21:00 بتوقيت وسط أوروبا).

ويواجه ريال مدريد مضيفه عازمًا على تحقيق انتصاره الخامس تواليًا خارج الديار في المسابقة، بعد فوزه على ألميريا وسيلتا فيغو وإسبانيول وأتلتيكو مدريد.

ويزور ريال مدريد ملعب “كوليسيوم ألفونسو بيريز” قبل بدء أسبوع صعب آخر، فبعد مباراة الليلة، سيسافر رجال أنشيلوتي إلى وارسو لمواجهة شاختار، يوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، وبعد خمسة أيام، سيلعبون أول كلاسيكو هذا الموسم ضد برشلونة في “سانتياغو برنابيو”.

نحو الفوز في خيتافي

قال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي، يوم الجمعة، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لريال مدريد: “هذا الفريق متكامل للغاية ولديه أكثر من هوية”.

وفي قائمة المستدعين للمباراة يوجد فينيسيوس جونيور ورودريغو، هدافا المباراة الأخيرة في دوري الأبطال، ويمر كلاهما بلحظة تهديفية رائعة، حيث سجل أحدهما على الأقل في آخر ست مباريات بالدوري (سيلتا، إسبانيول، بيتيس، مايوركا، أتلتيكو وأوساسونا).

خيتافي

يبدأ الفريق المدريدي الجولة في المركز الـ14 في الترتيب العام للدوري برصيد سبع نقاط، حصد أربعًا منها في “كوليسيوم ألفونسو بيريز” بعد الفوز على ريال سوسيداد (1 – 2) والتعادل مع فياريال (0 – 0).

ويعد إينيس أونال وغاستون أفضل هدافي خيتافي، برصيد هدفين لكل منهما.