بسبب غزارة أهدافه.. عريضة تطالب بطرد هالاند من إنجلترا

كشفت صورة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام بعض مشجعي فرق إنجليزية بتدشين عريضة تطالب بطرد مهاجم فريق مانشستر سيتي، إيرلينك هالاند.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فقد وقع على العريضة قرابة 1.8 مليون مشجع، يطالبون بطرد النجم النرويجي بسبب غزارة أهدافه منذ انضمامه للسيتيزينس قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وبرر المطالبون بطرد هلاند، والموقعون على العريضة “الساخرة” موقفهم بأن نجم الفريق السماوي كما يؤكدون “إنسان آلي” أو “روبوت” أو آلة تسجيل أهداف، أنه أنه ليس أنسانًا كما ذكر هذا بعض اللاعبين المنافسين.

ويقدم هالاند مستويات مبهرة مع بداية الموسم الكروي الجاري، ويغرد بعيدًا في صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليغ بعد 8 جولات برصيد 14 هدفًا، منها “هاتريك” في 3 مباريات متتالية.

وكذلك أحرز هالاند 5 أهداف بعد مرور 3 جولات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

حارس كوبنهاغن: هالاند ليس إنسانًا

أبدى حارس مرمى فريق كوبنهاغن الدنماركي لكرة القدم، كاميل غابارا، ذهوله أمام أداء مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينغ هالاند، خلال المباراة التي جرت مؤخرًا، وانتهت بفوز السيتي بخماسية نظيفة، سجل اللاعب النرويجي اثنين منها.

وساعد هالاند، بأدائه المذهل، فريق مانشستر سيتي على الفوز بقوة في الجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال أوروبا، وسط إعجاب واسع بما قدمه.

وكشف لاعب مانشستر سيتي، جاك غريليش، في تصريح صحفي، أن ما قام به هالاند البالغ 22 عامًا ” أمرٌ لا يصدق بكل أمانة”، و”أنا لم أر شيئا من ذلك القبيل طيلة حياتي، فخلال الهدفين الأول والثاني، كنت أضحك فقط، لأنه كان دائمًا هناك”.

ولم يكتف الحارس بهذا بل أضاف أن حارس كوبنهاغن قال له عقب المباراة، إن هالاند “ليس إنسانا”.

آخر الأخبار: