التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة إنتر ميلان وبرشلونة

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي القمة التي تجمع إنتر ميلان الإيطالي وضيفه برشلونة الإسباني على ملعب “سان سيرو”، يوم الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وكان إنتر ميلان قد عاد من التشيك بثلاث نقاط غالية، في الجولة الماضية، وذلك بفوزه على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (2 – 0)، ليمتلك الفريق الإيطالي أول 3 نقاط، وهو ذات رصيد برشلونة، الذي خسر (مثل إنتر في الجولة الأولى) أمام بايرن ميونخ الألماني، المتصدر، في الجولة الثانية، بعد أن فاز أمام بلزن (متذيل المجموعة) في الجولة الافتتاحية.

وفي حين يعاني إنتر ميلان محليًا، حيث خسر في الجولة الماضية على أرضه أمام روما (2 – 1)، يدخل برشلونة لقاء الثلاثاء منتشيًا بتصدره الدوري الإسباني، إثر فوزه على ريال مايوركا (1 – 0)، وتعثر غريمه ريال مدريد، الثاني بفارق الأهداف، أمام أوساسونا (1 – 1).

ويدخل إنتر ميلان لقاء الثلاثاء بصفوف شبه مكتملة، حيث أن مارسيلو بروزرفيتش ما زال مصابًا، في حين تحوم الشكوك حول جاهزية روميلو لوكاكو.

ويواجه برشلونة معاناة أكبر، بعد تعرض عدة من لاعبينه لإصابات في فترة التوقف الدولي، يتصدرهم جوليس كوندي وممفيس ديباي وفرانكي دي يونغ ورونالد آروخو.

وتوقع موقع “هوسكورد” أن يعتمد إنتر في الهجوم على لاوتارو مارتينيز، في حين سيقود “أفضل لاعب في العالم مرتين” روبرت ليفاندوفسكي تشكيلة برشلونة.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة:

الحارس: أونانا

الدفاع: سكرينيار، أكيربي، باستوني

الوسط: دومفريس، أصلاني، شلهانوغلو، باريلا، جوسينس

الهجوم: مارتينيز، دزيكو.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

الحارس: تير شتيغن

الدفاع: بالدي، كريستنسن، غارسيا، ألونسو

الوسط: كيسي، بوسكيتس، بيدري

الهجوم: رافينا، ليفاندوفسكي، ديمبلي.