تقييم لاعبي مانشستر سيتي اليوم أمام يونايتد

أفصح موقع “هوسكورد” عن تقييمات لاعبي مانشستر سيتي في المواجهة التي خاضوها أمام مانشستر يونايتد بـ”ديربي المدينة”، اليوم الأحد، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتقمص نجما السيتي إرلينغ هالاند وفيل فودين دور البطولة، بتسجيل كل واحد منهما ثلاثية، ليقودا الفريق السماوي إلى حسم الديربي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وحصل هالاند (صنع هدفين أيضًا، وحصل على لقب رجل المباراة رسميًا) وفودين من موقع “هوسكورد” على العلامة الكاملة في اللقاء (10 على 10).

وحصل زميلهما، “المايسترو” البلجيكي كيفن دي بروين على ثاني أفضل تقييم، بواقع 8.4 من 10، نظرًا لصناعته هدفين.

أما النجم الجزائري رياض محرز، الذي شارك ربع ساعة فقط مع السيتي، حيث دخل كبديل عند الدقيقة 75، فحصل على تقييم منخفض (6.1).

ومنح موقع “هوسكورد” أعلى تقييم لأنتوني مارسيال بين لاعبي مانشستر يونايتد (7.7)، وهو الذي سجل هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، علمًا أنه شارك كبديل ابتداءا من الدقيقة.

وتلا مارسيال من ناحية تقييم لاعبي “الشياطين الحمر”، البرازيلي الموهوب أنتوني (7.2)، الذي سجل الهدف الأول لفريقه بطريقة رائعة.

تقييم بقية لاعبي مانشستر سيتي:

إديرسون 7.2، أكانجي 6.6، ووكر 6.5، آكي 6.2، كانسيلو 7.1، غوندوغان 7.3، سيلفا 7.8، غريليش 8.1، والبدلاء بالمر 6، ولابورت 5.9، وغوميز 7، وألفاريز 6.

آخر الأخبار: