ماني: الانتقال لم يكن سهلًا.. وليفربول نادٍ أسطوري

فتح نجم كرة القدم السنغالي ساديو ماني قلبه بعد تواجده لبعض الوقت لاعبًا في صفوف بايرن ميونخ مفتتحًا مرحلةً جديدةً في مسيرته تبعت جزاءا هامًا من مسيرته قضاها في إنجلترا رفقة ساوثامبتون وليفربول.

وقال ماني صاحب الـ30 عامًا في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي “يويفا”: “الأمور تسير على ما يرام، الانتقال من نادٍ إلى آخر ليس سهلًا، لقد أمضيت 8 سنوات رائعة في إنجلترا، و6 سنوات في ليفربول بعد عامين في ساوثهامبتون، والآن أنا في بلد جديد”.

وتابع: “الأمر ليس سهلًا كما ذكرت، لأن كل الأجواء تتغير فجأة، أنا بحاجة للتكيف، وكنت أعرف ذلك، ولم يكن الأمر مفاجئًا لي”.

وأضاف: “النادي مذهل، لذا أنا سعيد جدًا، لدينا فريق شاب، إنها المرة الأولى في مسيرتي المهنية التي أكون فيها جزءًا من مجموعة شابة كهذه، ما يميزنا حقًا أنهم جميعًا لديهم الحماس، ويريدون التطور”.

وأكد النجم السنغالي: “دوري الأبطال مسابقة مهمة لنا، إنها حلم لكل لاعب. أتذكر عندما كنت طفلًا، لم أكن حتى أشاهد مباريات الدوري، بل دوري أبطال أوروبا فقط، حتى الدوري الإنجليزي، أعتقد أنني بدأت في مشاهدته في عام 2012”.

وأكمل: “لن أنسى أبدًا الوقت الذي قضيته في ليفربول، لقد تعلمت الكثير كرجل وكلاعب كرة قدم. المشجعون كانوا رائعين، وسكان المدينة مذهلين، إنه ناد سيبقى في قلبي إلى الأبد”.

وختم: “ليفربول نادٍ أسطوري، لقد فاز بكل شيء، وسيظل النادي الذي قضيت فيه أفضل ليالي دوري أبطال أوروبا”.