بلماضي: عقدي سيمدد قريبًا.. ولن يواصل معي إلا من يرفع التحدي

أعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، جمال بلماضي، عن التمديد قريبًا لعقده، الذي ينتهي في كانون الأول/ديسمبر 2022، “حتى يصبح الفريق أقوى”.

وقال بلماضي، خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة الودية ضد غينيا (فازت الجزائر 1 – 0)، الجمعة، على ملعب “ميلود هدفي” بوهران: “سأوقع قريبًا على ملحق يسمح لي بتمديد عقدي، حتى لو كنت أعتبر دائمًا أن علاقتي مع منتخب بلدي هي بالأحرى عقد معنوي”.

وأضاف الناخب الوطني: “أعتقد أن لدينا تحديًا هامًا يجب تحقيقه، وهو تطوير المنتخب الوطني، خاصةً في إفريقيا، لأنه لم تعد هناك فرق صغيرة والصعوبات تتزايد”.

ويتعلق الأمر، بحسب ما أضاف بلماضي، بالحافز الرئيسي الذي يشجعه على تمديد إقامته على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، الذي انضم إليه في 2018، في الضوابط الفنية للمنتخب الوطني الذي انضم إليه في 2018، “إذا لم يكن لدي هذا الطموح، كنت سأترك مكاني”.

وتابع مدرب الجزائر: “علينا أن نتأهل لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.. نحن فقط في منتصف الطريق، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن تصفيات كأس العالم 2026.. اللاعبون يعرفون ماذا أنتظر منهم، ولن يواصل معي إلا من يريد رفع التحدي”.

جدير بالذكر أن أشبال بلماضي حققوا فوزًا صعبًا على غينيا، بهدف في الدقيقة 79، حمل توقيع الهداف التاريخي للمنتخب إسلام سليماني (41 هدفًا بقميص المحاربين).

ويستعد منتخب الجزائر لخوض مباراة ودية ثانية، يوم الثلاثاء، ضد نيجيريا.

(و أ ج)