محرز: أتمنى الاعتزال في مانشستر سيتي.. وقدري أن أكون لاعب كرة قدم

كشف رياض محرز في تصريحات لموقع ناديه مانشستر سيتي عن رغبته في اعتزال كرة القدم لاعبًا في صفوف النادي السماوي.

ولكن الدولي الجزائري أكد أنه لا يفكر حاليًا في تعليق حذائه في أي وقت قريب.

وجدد اللاعب مع النادي السماوي بالتوقيع على عقد جديد في شهر يوليو الماضي، يبقيه رسميًا في ملعب الاتحاد حتى عام 2025.

نتيجة لذلك، يصبح موسم 2022/23 هو التاسع لرياض محرز في كرة القدم الإنجليزية، وذلك بعد انتقاله إلى ليستر سيتي في عام 2014 ومنه إلى مانشستر سيتي في 2018.

ومنذ تحوله من ملعب كينغ باور إلى ملعب الاتحاد، فإن صاحب الـ 31 عام، تمكن من الفوز بثمان بطولات، واستطاع إحراز 63 هدفًا.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مع النادي، كشف رياض محرز عن رغبته في إنهاء مشواره في الملاعب وهو تحت قيادة فريق بيب غوارديولا.

وقال محرز: “أريد إنهاء مشواري وأنا مع مانشستر سيتي، واللعب لأطول فترة ممكن، أعتقد أن لدي قدرة اللعب لأطول فترة ممكنة، ولكننا سنرى ماذا يحمل لنا المستقبل بعد كرة القدم”.

وأضاف: “لا أعرف ولكني مازالت أفكر، أحب كرة القدم، لذلك من الصعب الخروج منها”.

وبدأ رياض محرز رحلته بالدرجة الرابعة في فرنسا ثم الدرجة الثانية هناك، ثم الدرجة الأولى في إنجلترا وبعدها الدوري الممتاز، ومنه إلى دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى تقديمه رحلة مذهلة في كرة القدم الأوروبية، فاز رياض أيضًا بكأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب الجزائر، وفاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2016.

وكشف مايسترو خط الوسط عن كيفية عمله الصعب بالإضافة على قراره بالتركيز بشكل كامل على مهنته عندما كان مراهقًا، أتى بثماره.

وأشار محرز: “نعم، كنت أريد دائمًا النجاح في كرة القدم، هذا كان هدفي الوحيد”.

وتابع: “بعض الأشخاص تريد النجاح في أمور قليلة، ولكن بالنسبة لي الأمر الوحيد كان كرة القدم، تركت المدرسة وعمري 17 عامًا، وركزت بنسبة 100% في كرة القدم، حاولت إعطاءها كل شيء، وتمكنت من تحقيق ذلك”.

وختم محرز: “لم يكن الأمر سهلًا، ومازال كذلك، ولكن عليك القيام بالكثير من التضحيات، في النهاية عندما تقوم بكل شيء، هذا هو قدرك”.

(موقع مانشستر سيتي الرسمي)