ريال مدريد: المتعة الحقيقية.. هازارد (فيديو)

نشرت صفحة ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، يوم الثلاثاء ، مقطعًا مصورًا يظهر الهدف المبهر الذي سجله الفريق في المواجهة الافتتاحية أمام المضيف سيلتيك الإسكتلندي بدوري أبطال أوروبا.

وعقب تمريرات “لا تنتهي” بين أرجل لاعبي الميرنغي، تلقى داني كارفخال، الظهير الأيمن، كرةً طوليةً، فأرسلها على طبق من ذهب للبلجيكي إدين هازارد، الذي أودعها في الشباك، موقعًا على الهدف الثالث في المباراة، التي انتهت بثلاثية نظيفة.

وأرفقت صفحة ريال مدريد على “تويتر” المقطع، بتعليق: “المتعة الحقيقية.. إدين هازارد”.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته في دوري الأبطال، برصيد ست نقاط، بعد فوزين أمام سيلتيك ولا لايبزيغ الألماني.

ريال مدريد يعود للفوز بالدربي

عاد ريال مدريد ليحقق الفوز بالدربي أمام أتلتيكو مدريد، بعد سقوطه الموسم الماضي في “واندا متروبوليتانو” عقب ضمان تتويجه بلقب “الليغا”.

وفاز الريال بـ12 من أصل آخر 13 مواجهة ديربي مع غريمه في العاصمة.

ويواصل الريال تحقيق العلامة الكاملة في “الليغا” التي يحمل لقبها، بعد ست جولات من الانطلاقة، بينما تكبد أتلتيكو هزيمته الثانية هذا الموسم، ليتخلف عنه بثماني نقاط.

وبهذا الفوز، استعاد ريال مدريد الصدارة من غريمه برشلونة، بفارق نقطتين، في حين تجمد رصيد أتلتيكو عند النقطة العاشرة، التي يحتل بفضلها المركز السابع.

جدير بالذكر أن هذا هو الفوز السادس على التوالي الذي يحققه الريال في موسم الليغا، محققًا بذلك إنجازًا غير مسبوق (العلامة الكاملة في ست جولات) منذ عام 1988.

آخر الأخبار: