جدول ترتيب الدوري الألماني: مفاجأة في الصدارة.. وبايرن يتراجع

عندما لا تجد العلاق بايرن ميونخ في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني “بوندسليغا”، سيكون من السهل وصف ما يحدث بالمفاجأة، وهو ما عليه الحال بعد انقضاء سبع جولات من المسابقة للموسم الجاري.

وبعد ثلاث تعادلات وخسارة، تقهقهر الفريق البافاري إلى المركز الخامس، فاسحًا المجال لأربع فرق لتسبقه في الترتيب، ليكون الجدول على النحو التالي:

1 / يونيون برلين – 17 نقطة

2 / بوروسيا دورتموند – 15 نقطة

3 / فرايبورغ – 14 نقطة

4 / هوفنهايم – 13 نقطة

5 / بايرن ميونخ – 12 نقطة

6 / بوروسيا مونشنغلادباخ – 12 نقطة

7 / آينتراخت فرانكفورت – 11 نقطة

8 / ماينز – 11 نقطة

9 / كولن – 10 نقاط

10 / فيردر بريمن – 9 نقاط

11 / أوغسبورغ – 9 نقاط

12 / لايبزيغ – 8 نقاط

13 / هيرتا برلين – 6 نقاط

14 / شالكه – 6 نقاط

15 / باير ليفركوزن – 5 نقاط

16 / شتوتغارت – 5 نقاط

17 / فولفسبورغ – 5 نقاط

18 / بوخوم – نقطة واحدة

أوليفر كان يدعم ناغلسمان

قال أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، إن “النادي غير راضٍ عن النتائج المخيبة للفريق في دوري الدرجة الأولى الألماني”، لكنه ما يزال يثق في المدرب يوليان ناغلسمان.

وكانت هزيمة بايرن (0 – 1) أمام أوغسبورغ، يوم السبت، المرة الأولى في 87 مباراة التي يفشل فيها الفريق البافاري في هز الشباك في الدوري، كما كانت المرة الأولى منذ 20 عامًا التي يخوض فيها بايرن أربع مباريات متتالية بالدوري دون انتصار.

ويستضيف بايرن، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني، منافسه باير ليفركوزن في 30 أيلول/سبتمبر، وحث أوليفر كان الفريق على الرد بأداء هجومي.

وقال كان لشبكة “سكاي سبورتس”، بحسب ما نقلت وكالة “رويترز”: “لا نفكر في أي مدرب آخر الآن.. نحن مقتنعون تمامًا بقدرات يوليان”.

وأضاف: “بالطبع لا نشعر بالرضا عن الأداء.. علينا الخروج من هذا الموقف.. نفترض أنه بحلول مباراة ليفركوزن، سنقوم بواجبنا على أكمل وجه وسنهاجم بكل قوة.

وتابع: “ربما يكون الاعتقاد قد ترسخ بأن بايرن يهيمن على الدوري الألماني، ولا داعي للقلق، لكن الأمور تغيرت”.

آخر الأخبار: