مورينيو يطرد في مباراة خسارة روما أمام أتالانتا (فيديو)

صعد أتالانتا إلى المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه روما (1 – 0)، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد بالمرحلة السابعة من المسابقة، والتي شهدت أيضًا فوز أودينيزي على إنتر ميلان (3 – 1) وخسارة يوفنتوس أمام مونزا (0 – 1)، وفوز لاتسيو على كريمونيزي (4 – 0) وفيورنتينا على فيرونا (2 – 0) ونابولي على ميلان (2 – 1).

ويدين أتالانتا بالفضل في هذا الفوز للاعبه جيورجيو سكالفيني، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.

وشهدت المباراة طرد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، في الدقيقة 57.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 17 نقطة في وصافة الترتيب، بفارق الأهداف عن نابولي، المتصدر، وفي المقابل، توقف رصيد روما عند 13 نقطة في المركز السادس.

نابولي يهزم ميلان.. ويوفنتوس يواصل التراجع

وفي ذات الجولة، يوم الأحد، اقتنص نابولي انتصارًا غاية في الأهمية خارج ميدانه على مضيفه ميلان في ملعب “سان سيرو”، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل هدفي نابولي كل من ماتيو بوليتانو بالدقيقة (55) من ركلة جزاء، وجيوفاني سيميوني بالدقيقة (78)، فيما أحرز هدف ميلان أوليفيه جيرو بالدقيقة (69).

وبهذا الفوز، رفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الأول بالتساوي مع أتالانتا، فيما تجمد رصيد ميلان عند 14 نقطة بالمركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، حقق مونزا فوزه الأول هذا الموسم بشكل مفاجئ بنتيجة (0 – 1) على يوفنتوس، الذي فشل في التعامل مع النقص العددي.

وبدا أن معاناة يوفنتوس لا تتوقف، حيث تعرض لاعبه العائد من الإصابة أنخيل دي ماريا للطرد قبل الاستراحة بخمس دقائق، بسبب الاعتداء بمرفقه على أرماندو إيتسو في صدره.

وصنع يوفنتوس عددًا قليلًا من الفرص الخطيرة في الشوط الأول وفشل في هز الشباك، وتحسن أداء مونزا في الشوط الثاني، وضغط على منافسه، بينما اكتفى منافسه العملاق بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

وأصبح البديل كريستيان جيتكير بطلًا لمشجعي مونزا، بعدما قابل كرة عرضية من باتريك تشوريا، وسجل هدف الانتصار في الدقيقة 74.

ولم يكن بوسع ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الجلوس على مقاعد البدلاء بسبب طرده خلال التعادل (2 – 2) مع سالرنيتانا، يوم الأحد الماضي، بسبب الاعتراض على إلغاء هدف بواسطة حكم الفيديو المساعد.

(وكالات – فخر العرب)

آخر الأخبار: