تقييم لاعبي أتلتيكو وريال مدريد اليوم

أفصح موقع “هوسكورد” العالمي عن تقييمات لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو، في ديربي العاصمة، الذي انتهى، اليوم الأحد، لصالح الميرنغي بنتيجة (2 – 1)، في إستاد “واندا ميتروبوليتانو”.

ولحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، سجل هدفي الفريق الملكي، رودريغو في الدقيقة 18، وفريدريكو فالفيردي 36، في حين سجل أتلتيكو هدفه الوحيد عن طريق ماريو هيرموزو في الدقيقة 83.

والتقييم الأعلى في المباراة ذهب لصالح فالفيردي، بواقع 7.8 درجات من عشرة.

وحل متوسط ميدان الريال أوريلين تشواميني، صانع الهدف الأول بتمريرة سحرية، ثانيًا، حيث تحصل على تقييم مرتفع، بلغ 7.6، في تقدير كبير من “هوسكورد” لما قدمه النجم الفرنسي الشاب (22 عامًا) في المباراة.

وفي تقييمات أتلتيكو مدريد، حاز أعلى تقييم متوسط الميدان الأرجنتيني رودريغو دي باول، بواقع 7.2 درجة من 10.

تقييم بقية لاعبي أتلتيكو مدريد:

أوبلاك 5.8، فيليبي 6.3، فيتسل 6.2، راينيلدو 6.1، ليورينتي 6.5، كوندوبيا 6، كوكي 6.3، كاراسكو 6.1، فيليكس 6، غريزمان 6.7، والبدلاء هيرموزو 5.6، نيغويز 6.1، موراتا 6.3، كونا 6.1، كوريا 6.3.

تقييم بقية لاعبي ريال مدريد:

كورتوا 6.9، كارفخال 7.3، ميليتاو 6.6، ألابا 6.5، ميندي 7، مودريتش 7.1، كروس 6.6، رودريغو 7.5، فينيسيوس 6.3، والبدلاء كامافينغا 6.1، روديغر 6.1، أسينسيو 6.2، سيبايوس 6.2.

تفاصيل الفوز.. وإنجاز لم يتحقق منذ عقود

افتتح البرازيلي رودريغو التسجيل لريال مدريد أمام أتلتيكو في ديربي العاصمة، يوم الأحد، ليحتفل بالرقص مع مواطنه وزميله فينيسيوس، الذي واجه الهجوم مؤخرًا بسبب طريقة احتفاله بعد تسجيل الأهداف.

وتلقى رودريغو تمريرةً رائعةً من زميله تشاوميني، قابلها بتسديدة مباشرة استقرت في شباك حارس مرمى أتلتيكو.

وأضاف فالفيردي الهدف الثاني، من خلال استقباله لكرة ارتدت من القائم، سددها فينيسيوس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني، بعد هجمات معدودة لم تشكل خطورةً كبيرةً، خطف أتلتيكو الهدف الوحيد له، بعد سوء تفاهم بين تيبو كورتوا وإدير ميليتاو، ليجد لاعب الروخيبلانكو ماريو هيرموزو نفسه وحيدًا، فوضع الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 83.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع طرد هيرموزو، إثر تدخله على متوسط ميدان الريال سيبايوس، وتلقيه بطاقة صفراء ثانية، بعد دقيقتين فقط من البطاقة الصفراء الأولى أعقبت اشتباكه مع داني كارفخال.

وبهذا الفوز، استعاد ريال مدريد الصدارة من غريمه برشلونة، بفارق نقطتين، في حين تجمد رصيد أتلتيكو عند النقطة العاشرة، التي يحتل بفضلها المركز السابع.

جدير بالذكر أن هذا هو الفوز السادس على التوالي الذي يحققه الريال في موسم الليغا، محققًا بذلك إنجازًا غير مسبوق (العلامة الكاملة في ست جولات) منذ عام 1988.

آخر الأخبار: