تريزيغيه يواصل التألق ويسجل في الانتصار المثير لطرابزون على غازي عنتاب (فيديو)

حول طرابزون سبور تأخره إلى انتصار مثير على ضيفه غازي عنتاب بثلاثة أهداف لهدفين، يوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف مُبكر أحرزه الروماني ألكساندرو ماكسيم بعد دقيقتين من بداية المباراة، الأمر الذي أربك حسابات فريق طرابزون وأدى إلى تلقي شباكهم هدفًا ثانيًا عبر الصربي لازار ماركوفيتش في الدقيقة 9.

وبعد مرور الربع ساعة الأولى أعاد النجم محمود حسن تريزيغيه فريقه إلى أجواء اللقاء، من كرة أرسلها اليوناني أناستاسيوس باكاسيتاس، استقبلها المصري وأودعها الشباك.

وتحرك طرابزون سبور عقب هدف تريزيغيه أكثر نحو الهجوم، وتمكن من الحصول على ركلة جزاء نفذها باكاسيتاس بنجاح محرزًا هدف التعادل في الدقيقة 42.

وفرض طرابزون سبور أفضليةً شبه مطلقة على مجريات اللعب، وخلق عديد الفرص أمام مرمى خصمه، إلى أن نجح الإسباني مارك بارترا في تسجيل هدف الفوز برأسية استقرت في شباك غوناي جيوفيتش عند الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل ضائع.

وبات في رصيد طرابزون سبور 13 نقطة، يحتل بها المركز السادس، بينما توقف رصيد غازي عنتاب عند 11 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يسجل فيها تريزيغيه هدفًا، وذلك بعد أن سجل في فوز طرابزون على ضيفه النجم الأحمر الصربي بهدفين لواحد، يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المجموعة الثامنة لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”.

(الأناضول – فخر العرب)