عودة سون تضع توتنهام في مستوى التنافس (فيديو)

قاد النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون فريقه توتنهام هوتسبير، بتسجليه ثلاثية “هاتريك”، إلى فوز ساحق أمام ضيفه ليستر سيتي، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

وبهذا، عادل توتنهام رصيد مانشستر سيتي، المتصدر بفارق الأهداف، حيث يمتلك كلاهما 17 نقطة، إلى حين استكمال الجولة يوم الأحد.

ومن جهته، واصل ليستر سيتي نتائجه الكارثية، وظل عند نقطة يتيمة أبقته في المركز الأخير.

تفاصيل عودة “الشمسون الكوري”

وفي مباراة الفوز الساحق لتوتنهام على ضيفه ليستر سيتي، بستة أهداف مقابل هدفين، افتتح ليستر باب التسجيل من ركلة جزاء نفذها البلجيكي يوري تيليمانس بعد مرور 6 دقائق من البداية.

ولم تمض سوى دقيقتين فقط، حتى تمكن توتنهام من إدراك التعادل عبر هاري كين، قبل أن يقلب المدافع إيريك داير تأخر فريقه إلى تقدم بهدف ثان، برأسية متقنة في الدقيقة 21.

وسجل ليستر هدفًا ثانيًا بتسديدة جميلة من جيمس ماديسون، حيث استقبل كرة عرضية، وأرسلها على الطائر بخفة ودقة لتسكن الزاوية البعيدة عن متناول هوغو لوريس، حارس توتنهام، عند الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني، آلت الأفضلية بشكل كامل لمصلحة توتنهام، الذي عاد للتقدم بهدف ثالث أحرزه الأوروغوياني رودريغو بنتاكور في الدقيقة 47، ليظهر هيونغ مين سون مع حلول الدقيقة 73، كبديل، ويُضيف هدفًا هو الرابع لفريقه والأول له هذا الموسم.

وانفتحت شهية سون للتهديف، وسط انهيار دفاع ليستر، ليخطف هدفًا خامسًا غاية في روعة، حين استقبل كرةً خارج حدود جزاء الخصم، ثم سددها مقوسةً، لتستقر في الشباك عند الدقيقة 84.

ومع حلول الدقيقة 86، عاد سون ليزور شباك ليستر بهدف سادس مستغلًا تمريرة من الدنماركي بيير إيميل هويبيرغ، وضعته في حالة انفراد كامل مع حارس المرمى، الذي حاول منع الكرة من دخول شباكه، لكن دون جدوى.

https://twitter.com/jonnyhamme/status/1571198324358750212?s=46&t=7yicgOEI7i76_Qb44Pg6ow