بن سبعيني يسجل “بحرفية هداف” في فوز غلادباخ بالقمة أمام لايبزيغ (فيديو)

سجل النجم الجزائري رامي بن سبعيني هدفًا، بطريقة رائعة، في مباراة الفوز الساحق لفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ أمام ضيفه لايبزيغ (0 – 3)، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”.

وسجل بن سبعيني الهدف الثالث، بطريقة “رأس حربة”، حيث أرسل تسديدةً خفيفةً من أعلى حارس مرمى الفريق الخصم، بحلول الدقيقة 53.

وكان يوناس هامان هو من سجل هدفي غلادباخ، في الشوط الأول، في الدقيقتين العاشرة والخامسة والثلاثين.

بايرن يتلقى خسارته الأولى.. ودورتموند ينفرد بالصدارة

انفرد بوروسيا دورتموند مؤقتًا بصدارة الدوري الألماني، بفضل الفوز على ضيفه شالكه (0 – 1) في ديربي منطقة الـ”رور”، وخسارة بايرن ميونخ، حامل اللقب، على يد مضيفه أوغسبورغ (0 – 1)، يوم السبت أيضًا في ذات المرحلة.

وفي باقي المباريات فاز آينتراخت فرانكفورت على مضيفه شتوتغارت (3 – 1) وتعادل باير ليفركوزن مع ضيفه فيردر بريمن (1- 1).

ورفع دورتموند رصيده إلى 15 نقطة من سبع مباريات، ليتقدم إلى الصدارة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على يونيون برلين، الوصيف والذي يواجه فولفسبورغ يوم الأحد، ونقطتين على فرايبورغ، صاحب المركز الثالث والذي يلتقي مع مضيفه هوفنهايم الأحد أيضًا، كما يتفوق دورتموند بفارق ثلاث نقاط على بايرن، صاحب المركز الرابع.

تلخيص وكالةد ب أللمواجهتين

على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، سجل المهاجم الشاب يوسوفا موكوكو (17 عامًا) هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة 79.

وسجل دورتموند فوزه الخامس هذا الموسم، مقابل هزيمتين.

واستعاد دورتموند إتزانه بعد خسارتين متتاليتين، إذ سقط على ملعب لايبزغ (0 – 3) في مباراته السابقة بالبوندسليغا، قبل أن يخسر أمام مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي (1 – 2) في دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب “إمبولس أرينا”، أحرز ميرجيم بيريشا هدف الفوز لأوغسبورغ على بايرن ميونخ في الدقيقة 59.

وشارك النجم المغربي نصير مزراوي كأساسي مع بايرن، وتم استبداله في الدقيقة 62.

ورفع أوغسبورغ رصيده إلى تسع نقاط، ليتقدم للمركز الحادي عشر.

وتعثر بايرن للمرة الرابعة على التوالي بالبوندسليغا (3 تعادلات وخسارة)، لكن مهمته في دوري أبطال أوروبا تسير على أفضل حال، حيث حقق انتصارين متتاليين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد، قبل أن يفوز بنفس النتيجة على ضيفه برشلونة الإسباني، يوم الثلاثاء.