تقرير: ماني يشارك زملائه السابقين موسمهم السيء

يسير ساديو ماني على ذات الوتيرة التي يسير بها زملائه السابقين في فريق ليفربول على الرغم من انتقاله الصيف الفائت إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني لخوض تجربة جديدة.

ويقدم الريدز مستويات دون المتوقع بشكل واضح، حيث تعرضت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب لهزات عنيفة، بعد خسارة نقاط مهمة في سباق الدوري الإنجليزي، وكذلك في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما جاء في تقرير لموقع “this is anfeld” فإن ماني يعاني من آثار موسم ليفربول الذي يشهد تراجعًا في الأداء، مثل زملائه السابقين في الفريق، حيث أصبح مستواه في النادي البافاري موضع تساؤل.

ويرى الموقع، أن بديل ماني المفترض، داروين نونيز، لم يقنع يورغن كلوب، مدرب الريدز، غير بأنه جاهز للبدء في المباريات الكبيرة، لكن التساؤل ما إذا كانت خسارة ماني هي السبب الرئيسي لتراجع ليفربول، أمر مشكوك فيه، على الرغم من المستوى الاستثنائي للاعب السنغالي على مدار ستة مواسم في “آنفيلد”.

وبدأ الشك يساور المتحمسين لصفقة ماني، بعد خمس مباريات قضاها “أسد التيرانغا” دون تهديف مع النادي البافاري، لتصبح وضعية لاعب الريدز السابق في التشكيلة الأساسية للمدرب جوليان ناغلسمان، محل جدل.

ويرى الصحفي الألماني، رافائيل هونيغشتاين أن ماني “تراجع مؤخرًا كثيرًا لدرجة أنه أصبح تقريبًا غير مؤثر في الهجوم”.

وأضاف: “في مواجهة برشلونة ، بدا مفتقدًا للقوة والاندفاع”.

وتابع: “محاولاته للهجوم على المدافعين والاقتحام من على الجانب الأيسر افتقدت للروح بشكل واضح”.

وشارك ماني لمدة 72 دقيقة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء، ويرى هونيغشتاين أن اللاعب السنغالي يعد أحد المشاكل غير المتوقعة أمام ناغلسمان حتى الآن.

آخر الأخبار: