ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد الجولة الثانية

سجل النجمان الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إرلينغ هالاند هدفًا لكل منهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتساويا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، برصيد ثلاثة أهداف.

وكان ليفاندوفسكي قد سجل ثلاثية “هاتريك” في مواجهة فريقه برشلونة أمام فيكتوريا بلزن، في الجولة الأولى، لكنه لم ينجح في التسجيل أمام فريقه السابق بايرن ميونخ، يوم الثلاثاء، علمًا أن الفريق الألماني حسم اللقاء لصالحه بهدفين نظيفين.

وسجل مبابي هدفين لسان جيرمان في الجولة الأولى أمام إنتر ميلان (0 – 2)، وهدفًا أمام مكابي حيفا، يوم الأربعاء، والتي حسمها الفريق الباريسي بثلاثية مقابل هدف.

وواصل العملاق النرويجي هالاند تألقه مع مانشستر سيتي، حيث قاده إلى الفوز على فريقه السابق بوروسيا دورتموند (1 – 2)، يوم الأربعاء، بعد أن سجل هدفين في الجولة الافتتاحية أمام إشبيلية (4 – 0).

ويتقاسم المركز الثاني عدة لاعبين، يمتلك كل واحد منهم هدفين.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا:

1- البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، النرويجي إرلينغ هالاند (مانشستر سيتي): 3 أهداف.

2- الإنجليزي جود بيلينغهام (بوروسيا دورتموند)، الغاني محمد قدوس (أياكس أمستردام)، الأوكراني ميخايلو مودريك (شاختار دونيتسك)، السويسري نواه أوكافور (ريد بول سالزبورغ)، الكرواتي ميسلاف أوريزيتش (دينامو زغرب)، البرازيلي ريشارلسون (توتنهام)، البلجيكي أليكسيس ساليماكرز (ميلان)، الألماني ليروي ساني (بايرن ميونخ)، الأوكراني ماريان شفيد (شاختار دونيتسك)، البولندي بيوتر زيلينسكي (نابولي): هدفان.

آخر الأخبار: