ناغلسمان: يجب على ماني التأقلم مع أسلوب بايرن

أكد يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن ميونخ، أن الوافد الجديد ساديو ماني ما زال يتأقلم مع أسلوب لعب فريقه، لكن يجب أن يكون أكثر ثقة، بعدما فشل المهاجم السنغالي في تسديد أي كرة على المرمى في الفوز (0 – 2) على برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الثلاثاء.

وسجل لوكاس هرنانديز وليروي ساني هدفي بايرن، بينما خرج ماني في الدقيقة 70، إذ أحرز خمسة أهداف مع بايرن منذ انتقاله قادمًا من ليفربول، لكنه صام عن التسجيل في آخر أربع مباريات.

وأبلغ ناغلسمان الصحفيين، بحسب ما نقلته عنه وكالة “رويترز”: “الأمر طبيعي للاعب جديد: يجب عليه التأقلم مع أسلوب اللعب المختلف قليلًا عما كان في ليفربول”.

وواصل: “قلت خلال الأسبوع الحالي أنني أود أن يقدم بعض الأمور المعينة، ربما الاستحواذ بشكل أقل على الكرة أو التمرير إلى الزملاء، وأن يكون أكثر ثقة في نفسه، لكننا سعداء للغاية بوجوده، وسيترك بصمته على أسلوبنا”.

تفاصيل فوز بايرن على برشلونة

سجل بايرن ميونيخ الألماني هدفين في 4 دقائق على عكس سير اللعب، بواسطة لوكاس هرنانديز وليروي ساني، ليفوز على برشلونة الإسباني، بهدفين نظيفين، في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء.

وكانت هذه عودة حزينة إلى ميونخ لمهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، الذي رحل عن الفريق البافاري هذا الصيف بعد 8 سنوات، حيث أصبح بايرن الآن في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من مباراتين.

ويملك برشلونة 3 نقاط، بالتساوي مع إنتر ميلان الإيطالي، بينما يتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب من دون نقاط.

وسيطر برشلونة لمدة 50 دقيقة، ويتحمل مسؤولية عدم التسجيل، حيث اقترب ليفاندوفسكي مرتين من هز الشباك، وأهدر بيدري وغافي فرصًا ذهبيةً أيضًا.

وأحرز صاحب الأرض، الذي يدين بالفضل لحارسه مانويل نوير، هدفًا بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، برأسية المدافع هرنانديز من ركلة ركنية.

وقبل أن يعيد برشلونة تنظيم صفوفه، سجل بايرن مرة أخرى عندما لعب جمال موسيالا تمريرةً مثاليةً لساني، ليضع الدولي الألماني الكرة في مرمى الحارس مارك أندريه تير شتيغن.

وسدد بيدري في القائم في الدقيقة 63، حيث حاول برشلونة التعافي، لكن العملاق الألماني تماسك، ليخرج بالنقاط الثلاث.

آخر الأخبار: