حقق رقمًا مميزًا.. روديغر يسجل ويحتفل بالسجود (فيديو)

دون أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد، اسمه في كتب التاريخ، بهدفه في مرمى ريال مايوركا، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “لا ليغا” (4 – 1)

وبهدفه الأول مع الفريق الملكي، بات روديغر ثاني لاعب ألماني فقط يهز الشباك في أربع من الدوريات الخمس الكبرى بعد مواطنه شكودران مصطفي، بحسب ما ذكرت شبكة “بي إن سبورت”.

‏وهز روديغر الشباك تسع مرات في الدوري الإنكليزي مع تشيلسي، ومرتين في كل من الدوريين الألماني مع شتوتغارت والإيطالي مع روما.

ريال مدريد يعاقب مايوركا

قلب ريال مدريد تأخره أمام ضيفه ريال مايوركا بهدف، إلى فوز برباعية مقابل هدف، الأحد.

وافتتح مايوركا التسجيل في الدقيقة 35، عن طريق فيدات موريكس.

ورد النجم الأورغوياني فيديريكو فالفيردي بهدف التعادل، حين كان الشوط الأول يسير إلى نهايته، حين انطلق من منطقة دفاع فريقه وقطع مسافةً طويلةً بمفرده، وصولًا إلى مشارف منطقة جزاء الفريق الخصم، قبل أن يخدع المدافعين، ويسدد كرةً يساريةً بطريقة رائعة، استقرت في الشباك على يمين الحارس.

وابتداءا من الدقيقة 72، انتفض الريال، وبدأ معاقبة مايوركا، حيث سجل خلالها فينيسيوس جونيور هدف التقدم، وأضاف زميلاه رودريغو وأنتون روديغر الهدفين الثالث والرابع، في الدقيقة 89 و90+2.

وبهذا الفوز، واصل ريال مدريد تربعه على الصدارة بالعلامة الكاملة (15 نقطة)، في حين ظل ريال مايوركا في المركز 13، وفي رصيده خمس نقاط.

آخر الأخبار: