صحيفة: صلاح ليس بمنأى عن إصلاحات كلوب

لا ترى صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار ناديي المدينة، ليفربول وإيفرتون، أن نجم الفريق الأول، المصري محمد صلاح، محصن ضد الإصلاحات التي قد تعتمد في الفريق خلال المباريات القادمة.

وفي تقرير مطول، طرحت الصحيفة بعض الأفكار حول التغييرات التي قد يقوم بها مدرب الريدز، الألماني يورغن كلوب، خلال المواجهات القادمة، في ظل تراجع مردود عدد كبير من عناصر التشكيلة الأساسية للفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

وكان الريدز يستعد لخوض المواجهة أمام وولفرهامبتون، اليوم السبت، قبل أن تتأجل الجولة السابعة من البريميرليغ حدادًا على وفاة ملكة بريطانيا السابقة، أليزابيث الثانية.

وحصد الفريق الأحمر نتائج كارثية مع بداية الموسم، تتمثل في جمع تسع نقاط في الجولات الست الأولى للبريميرليغ، والخسارة في افتتاحية الفريق بدوري الأبطال، وبنتيجة عريضة أمام نابولي الإيطالي (1 – 4) الأربعاء.

وبحسب ما سردت الصحيفة، فإن الظهير ترينت ألكساندر أرنولد، وفي ظل مستواه المتدني في المرحلة الأخيرة، قد يخسر مقعده الأساسي في الفريق لصالح كالفين رامزي، فور ورود أنباء عن جاهزيته التامة، أو جو غوميز.

فيرجيل فان دايك، ورغم عدم تقديمه المستوى المنتظر منه، إلا أنه يبدو بعيدًا عن خطر الجلوس على مقاعد بدلاء الريدز في المباريات القادمة، حيث يمتلك المدافع الهولندي رصيدًا هائلًا، وكذلك لعدم توافر بدلاء قادرين على منافسة اللاعب العملاق.

ذات الحالة تنطبق على متوسط الميدان الدفاعي، البرازيلي فابينيو، مع حقيقة إصابة قائد الفريق جوردان هيندرسون.

وفي الختام، تحدثت الصحيفة عن إمكانية إجلاس محمد صلاح على مقاعد البدلاء لبعض المباريات المقبلة، وحلول البرتغالي دييغو جوتا بدلًا منه في مركز الجناح الأيمن.

وختمت الصحيفة بالقول أن خطوة الاستغناء عن النجم المصري في التشكيلة الأساسية للريدز، يتطلب جرأة كبيرة من يورغن كلوب، حيث يمتلك صلاح دائمًا القدرة على العودة إلى مستواه وقيمته الكبيرة التي يتعهد بإضافتها.