تقرير: ثلاث مباريات دون تهديف.. ماني في أزمة إبداعية

كانت بداية ساديو ماني مع بايرن ميونخ قوية ولم يبد أنه يعاني من أي مشاكل في التكيف، لكن في المباريات الأخيرة، كان منحنى اللاعب السنغالي يشير بوضوح إلى الأسفل، بحسب ما أشار تقرير صحفي ألماني.

وبحسب ما نشر موقع “أف سي بي إنسايد” أحرز ماني خمسة أهداف من أول ثماني مباريات، وكانت إنطلاقة “أسد التيرانغا” بقميص بايرن ميونخ مثيرة للإعجاب.

لكن معدل نجاح الوافد الجديد انخفض مؤخرًا بشكل كبير، ففي الدوري الألماني، ظل ماني بدون أهداف ضد بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون بيرلين، وفشل السنغالي في التسجيل في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء ضد إنتر ميلان.

وبحسب ما ذكر التقرير، أظهر ماني خطورةً أقل بكثير على المرمى في المباريات الأخيرة مقارنة ببداية الموسم. ولم يكن لدى اللاعب المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا ولو حتى تسديدة واحدة ضد إنتر في الشوط الأول.

وفي شوط اللقاء الثاني، لم تكن تسديدة ماني الوحيدة كافيةً بعد تصدي أونانا حارس إنتر لها في الدقيقة 68.

وعلى الرغم من التراجع الملحوظ، يحظى لاعب ليفربول السابق، بثقة مطلقة من مدربه في بايرن، جوليان ناغلسمان، والذي أشركه لأكبر عدد من الدقائق على حساب الترسانة الهجومية التي يمتلكها الفريق البافاري.

وعقب مواجهة إنتر في الأبطال، عبر ناغلسمان مجددًا عن رضاه التام على ما يقدمه ساديو ماني رفقة الفريق حتى الآن، مؤكدًا أنه كان مفيدًا خلال طلعات الفريق الهجومية والتي أثمرت هدفين رائعين حتى وإن كانا دون مساهمة مباشرة من النجم السنغالي.