التشكيلتان المتوقعتان لمواجهة إنتر ميلان وبايرن ميونخ

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي القمة التي تجمع إنتر ميلان الإيطالي وضيفه بايرن ميونخ الألماني على ملعب “جوسيبي مياتزي”، اليوم الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل بايرن ميونيخ لقاء اليوم بصفوف مكتملة، حيث تعافى المهاجم الصاعد ماتيس تيل، وانتظم يوم أمس الثلاثاء في التدريبات الجماعية للفريق البافاري.

ويُتوقع أن يعود توماس مولر للتشكيل الأساسي لبايرن أمام إنتر ميلان، بعد غيابه عن مواجهة يونيون برلين في الجولة الفائتة من الدوري الألماني، بناء على رؤية المدير الفني يوليان ناغلسمان، كما أن هناك احتمالية لعودة الفرنسي لوكاس هيرنانديز.

ويسعى لاعب وسط “عملاق ألمانيا” ليون غوريتسكا إلى العودة للعب، بعد تعافيه من إصابة في الركبة، ولكن يرجح أن يشارك في اللقاء مارسيل سابيتزر، الذي يقدم عروضًا جيدة، بجوار جوشوا كيميتش.

وتوقع موقع “هوسكورد” ألا يعتمد ناغلسمان على النجم المغربي نصير مزراوي في تشكيلة الانطلاقة لمباراة اليوم.

وبالمقابل، وبحسب ذات الموقع، من المتوقع أن يغيب عن التشكيلة الأساسية لإنتر ميلان، الكاميروني أندريه أونانا، الحارس الوافد الجديد من أياكس الهولندي.

ويبقى روميلو لوكاكو أبرز الغيابات عن صفوف إنتر بداعي الإصابة، لذا من المتوقع أن يكون إدين دجيكو هو المرشح الأوفر حظًا للبدء في مباراة اليوم، إلى جوار لاوتارو مارتينيز.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة:

الحارس: هاندانوفيتش

الدفاع: سكرينيار، فريج، باستوني

الوسط: دومفريس، شلهانوغلو، بروزوفيتش، باريلا، ديماركو

الهجوم: دجيكو، مارتينيز.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة:

الحارس: نوير

الدفاع: بافارد، دي ليخت، هيرنانديز، ديفيز

الوسط: كيميش، زابيتسر، كومان، موسيالا

الهجوم: مولر، ماني.