ناغلسمان يعتمد على سحر ماني في ميلانو

ساعات قليلة وينطلق مشوار بايرن ميونخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفًا على ملعب “سان سيرو” أو كما يحلو لمحبي إنتر ميلان، الفريق الذي سيقابله البافاري، تسميته “جوسيبي مياتزا”، في الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة.

وقال يوليان ناغلسمان، مدرب بايرن، أنه سيعتمد على القليل من السحر في أولى مواجهات الفريق البافاري في دوري الأبطال، في وقت أشارت فيه تقارير صحفية إلى أن المدرب الشاب يتطلع تحديدًا إلى ما سيقدمه النجم السنغالي ساديو ماني.

ولعب ساديو ماني، تحت قيادة ناغلسمان، في جميع المباريات حتى الآن، ومن المتوقع أيضًا أن يتواجد على رأس التشكيلة التي ستواجه إنتر في افتتاح دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع المدرب، الذي يشرف على الإدارة الفنية البافارية للموسم الثاني، أن ينقل ماني خبرته في دوري الأبطال إلى لاعبين آخرين، وأن يرقى إلى مستوى ادعاءاته القيادية وجودة قيادته للمجموعة التي تضم بعض الأسماء الشابة.

ولا تبدو مهمة بايرن يسيرة بتواجده ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم كذلك برشلونة الإسباني، صاحب الباع الطويل في المسابقة الأوروبية، والذي يضم في صفوفه اللاعب السابق للفريق الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي.

آخر الأخبار: