ماني: الأطفال يتسلقون الأشجار لمشاهدتي.. وسأبذل قصارى جهدي من أجلهم

يمكن لنجم بايرن ميونخ ساديو ماني أن يرى الاهتمام الهائل الذي حظي به في ألمانيا من خلال وسائل الإعلام وردود فعل الجماهير بشكل عام، لكن الاستجابة التي أدهشته أكثر من غيرها كانت من الأطفال.

وأشار ماني في تصريحات صحفية لصالح مجلة متخصصة بأخبار ناديه، إلى حقيقة أن الأطفال يتسلقون الأشجار لمشاهدته أثناء التدريب، معتبرًا أن هذا الأمر يحفزه كثيرًا من أجل تقديم الأفضل.

وقال ماني: “أريد أن أبذل قصارى جهدي هنا كل يوم في التدريبات وفي المباريات من أجل الفريق والجماهير” .

وأكد: “عندما كنت طفلًا، ما زلت أتذكر أنني كنت معجب أيضًا باللاعبين الرائعين وأردت أن أكون مثلهم. لذلك من المهم جدًا بالنسبة لي أن أجعل الأطفال سعداء بإسلوب لعبي. فإن الأطفال، كما يقال، هم أكثر النقاد صدقًا “.

وحول الأساطير الذين أعجب بهم في صغره، أشار ماني: “رونالدينيو والحاج ضيوف من السنغال. لقد كانوا لاعبين رائعين.

وقال ماني: “شاهدت مقاطع فيديو لهم لساعات وحاولت تقليدهم”.

وأوضح ماني: “أنا لا أرى نفسي كنجم عالمي على الإطلاق. أنا فقط أهتم بأن أكون جزءًا من الفريق. سأفعل أي شيء من أجل ذلك. أرغب في دفع زملائي إلى الحد الأقصى: تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة والفوز بالمباريات. أنا هنا لأبذل قصارى جهدي من أجل بايرن ميونخ “.

ناغلسمان يعتمد على سحر ماني في ميلانو

ساعات قليلة وينطلق مشوار بايرن ميونخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفًا على ملعب “سان سيرو” أو كما يحلو لمحبي إنتر ميلان، الفريق الذي سيقابله البافاري، تسميته “جوسيبي مياتزا”، في الجولة الأولى في دور المجموعات للمسابقة.

وقال جوليان ناغلسمان، مدرب بايرن، أنه سيعتمد على القليل من السحر في أولى مواجهات الفريق البافاري في دوري الأبطال، في وقت أشارت فيه تقارير صحفية إلى أن المدرب الشاب يقصد تحديدًا ما يقدمه النجم السنغالي ساديو ماني.

ولعب ساديو ماني، تحت قيادة ناغلسمان في جميع المباريات حتى الآن ومن المتوقع أيضًا أن يتواجد على رأس التشكيلة التي ستواجه إنتر في افتتاح دوري أبطال أوروبا في إنتر ميلان.

ويتوقع المدرب الذي يشرف على الإدارة الفنية البافارية للموسم الثاني، أن ينقل ماني خبرته في دوري الأبطال إلى لاعبين آخرين، وأن يرقى إلى مستوى ادعاءاته القيادية وجودة قيادته للمجموعة التي تضم بعض الأسماء الشابة.

ولا تبدو مهمة بايرن يسيرة بتواجده ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كذلك برشلونة الإسباني، صاحب الباع الطويل في المسابقة الأوروبية، والذي يضم في صفوفه اللاعب السابق للفريق الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي.

آخر الأخبار: