لن يعوض ليفاندوفسكي.. سهام النقد تطال ماني

بعد نتيجتين غير مرضيتين لبايرن ميونخ الألماني، باشرت الصحافة الألمانية في توجيه سهام النقد إلى الوافد الجديد للفريق البافاري، السنغالي ساديو ماني، معتبرةً أن “أسد التيرانغا” ليس بمقدوره تعويض روبيرت ليفاندوفسكي.

ورحل ليفاندوفسكي إلى برشلونة خلال الموسم الأخير للانتقالات، بينما ضم البافاري ساديو ماني من ليفربول.

وبحسب ما نشرت شبكة “شبورت 1” الألمانية، فإن ماني قد يعد مشكلة أكثر من كونه حلًا لدى مدرب بايرن، جوليان ناغلسمان، بعد فشل الفريق في صناعة فرص كثيرة، واكتفاء البافاري بالاستحواذ والسيطرة خلال التعادل لمباراتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة (1 – 1).

وترى الشبكة واسعة الانتشار، أن ساديو ماني بدا على وجه الخصوص غير فعال داخل الهيكل الهجومي البافاري يوم السبت الفائت في المواجهة أمام يونيون برلين.

وتابعت بالقول أن ماني عادةً ما كان ينتظر بعيدًا في الملعب بين قلبي دفاع برلين ويتصرف كما لو كان قلب الهجوم الكلاسيكي، وأن النجم السنغالي لم يكن له وجود في خط الوسط.

وتعتقد “شبورت 1” أن قوة ماني الحقيقة تكمن في اللعب على الأطراف، مثل الحال عندما كان لاعبًا لليفربول في غالبية مسيرته الكروية مع الفريق الإنجليزي.

وختمت بالتأكيد على أن الآمال المعلقة على النجم السنغالي تتلخص في عودته إلى مستواه المعهود، عندما كان يتألق من خلال استغلال المساحات على الأطراف، وتشكيل الخطورة الحقيقية على دفاعات الخصوم.

آخر الأخبار: