فينيسيوس يستقبل جمهور “بيرنابيو” بهدف جميل (فيديو)

رحب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بجماهير ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بأفضل صورة، وذلك خلال المباراة لفريق ريال مدريد على أرضية ميدانه هذا الموسم.

ولحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، افتتح فينيسيوس باب التهديف في المواجهة أمام ريال بيتيس، مبكرًا في الدقيقة التاسعة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من جوردي ألبا.

واستغل اللاعب البرازيلي تقدم حارس مرمى الضيوف، ليسقط الكرة من فوقه بطريقة جميلة، ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى الرقم ثلاثة.

تفاصيل المباراة

رحب النجمان البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو بجماهير ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بأفضل صورة، وذلك بقيادتهما فريقهما ريال مدريد إلى الفوز على ريال بيتيس، بهدفين لهدف، السبت، في أول مباراة على أرضية ميدان “الفريق الملكي” هذا الموسم.

ولحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، افتتح فينيسيوس باب التهديف في المواجهة أمام ريال بيتيس، مبكرًا في الدقيقة التاسعة، وعادل بيتيس النتيجة عن طريق سيرخيو كاناليس، بعد عشر دقائق.

وسجل رودريغو هدف الفوز في الدقيقة 65، لينفرد ريال مدريد في الصدارة برصيد 12 نقطة، ويفك شراكته مع بيتيس، الذي بقي في رصيده تسع نقاط، محتلًا المركز الثاني حاليًا.

آخر الأخبار: