ماني الوفي.. النجم السنغالي يوقع على شعار ليفربول بابتسامة عريضة (فيديو)

تعامل النجم السنغالي ساديو ماني بدرجة كبيرة من رحابة الصدر مع أحد المعجبين، خلال إحدى طلعات لاعب بايرن ميونخ رفقة فريقه لخوض مباراة في مسابقة كأس ألمانيا قبل أيام.

وانضم ماني لصفوف النادي الألماني بداية موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، بعد ستة مواسم قضاهًا لاعبًا في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وفي منطقة مخصصة للمشجعين، وقّع ماني على عدد من قمصان الفريق البافاري، قبل أن يقدم أحدهم علمًا يحمل شعار ناديه السابق، ليفربول الإنجليزي، لم يتردد النجم السنغالي في التوقيع عليه، وإظهار ابتسامة للمعجب حامل الشعار.

هونيس: ماني محترف ولا يشرب الكحول

اعتبر أولي هونيس الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ أن التعاقد مع السنغالي ساديو ماني مناسب جدًا لصورة النادي البافاري كونه لا يشرب الكحول وحياته تتمحور حول كرة القدم.

وقال هوينيس في تصريحات لصحيفة “شبورت بيلد” :ماني لا يشرب الكحول، وحياته بأكملها تتمحور حول كرة القدم. هو لاعب الأحلام بالنسبة للفريق ولصورتنا الخارجية.

وأثنى أولي على حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للنادي، مشيرًا إلى أنه سبب التعاقد مع النجم السنغالي، وقال: حينما تحدث حسن عن الصفقة مع المجلس الإشرافي، قلت يمكنك شراءه دون إذن منا، ما فعله حسن عمل رائع.

وأثيرت حالة من القلق لدى جماهير بايرن ميونخ بعد رحيل نجم الهجوم روبرت ليفاندوفسكي عن الفريق، لكن النادي البافاري قدم عروضًا مبهرة خلال هذا الموسم حتى الآن مستفيدًا من تألق ماني.

آخر الأخبار: