تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام ليستر سيتي

كشف موقع “هوسكورد” العالمي عن توقعاته لتشكيلة مانشستر يونايتد عندما يحل ضيفًا على ليستر سيتي، غدًا الخميس، في الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش (22:00 بتوقيت الرياض)، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

واستعاد أبناء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ توازنهم بعد هزيميتن، وحققوا انتصارين في غاية الأهمية أحدهم على الغريم التقليدي ليفربول (2 – 1) لحساب الجولة الثالثة.

يحتل الشياطين الحمر المركز الحادي عشر مؤقتًا برصيد ست نقاط، بينما يملك فريق الثعالب نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، بعد بداية كارثية لأبناء المدرب بريندان رودجرز.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد أن إريك تين هاغ، مدرب “الشياطين الحمر”، قد يتمكن من الاعتماد على المدافع فيكتور ليندلوف مرةً أخرى، حيث عاد الدولي السويدي إلى التدريبات، لكنه خاض جلسةً واحدةً فقط بعد أسابيع من الغياب، ولذلك، سيتم تقييمه قبل المواجهة المرتقبة على ملعب “كينغ باور”.

وما يزال مهاجم اليونايتد أنتوني مارسيال مستبعدًا.

ومن طرف ليستر سيتي، غير المستقر منذ بداية الموسم، قد يغيب جيمس ماديسون بسبب الإصابة، مع تأكيد بريندان رودجرز، مدرب “الثعالب”، عن وجود أمل في جاهزيته لمباراة الغد.

واستبعد عن صفوف ليستر كل من ريكاردو بيريرا وريان برتران.

وبحسب موقع “هوسكورد“، سيشارك النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو منذ البداية في المواجهة أمام ليستر، وسيتواجد الوافد الجديد كاسيميرو في تشكيلة الانطلاقة للمرة الأولى.

وتوقع ذات الموقع ألا يدرج تين هاغ، مدرب يونايتد، النجم العراقي زيدان إقبال في قائمة الفريق.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: دالوت، ماغواير، مارتينز، شوو

الوسط: فيرنانديز، كاسيميرو، فريد

الهجوم: سانشو، رونالدو، راشفورد.

آخر الأخبار: